عاجل.. السيسي يصل إلى مركز المنارة لحضورة احتفالية يوم الشهيد

الاحد 10 مارس 2019 | 10:15 صباحاً
كتب : سهام يحيى

وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وعدد كبير من رجال الدولة، والمسئولين والمحافظين وأعضاء مجلس النواب وقادة القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى أهالي وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة إلى مركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الآن، الندوة التثقيفية الثلاثين: "شهداؤنا في قلوبنا" التي تقيمها القوات المسلحة تزامنا مع احتفال مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد.

وكان الرئيس السيسي، أدى صلاة الجمعة الماضية في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بمناسبة ذكرى «يوم الشهيد»، ورافقه الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي وكبار رجال الدولة وعدد من الوزراء وقادة الأفرع.

وتحدثت الخطبة عن شهداء مصر من رجال القوات المسلحة ومنزلة الشهداء عند الله وحصاد تضحياتهم مما ساعد على حفظ البلاد والعباد.

واجتمع الرئيس السيسي بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، حيث بدأ بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، وأشاد الرئيس بما تبذله القوات المسلحة والشرطة من مهام للحفاظ على الوطن وشعبه العظيم، كذلك مجهوداتهم في دعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر .

اقرأ أيضا