قبل أغنية "نزوة" لأنغام.. فنانات أعلنوا الخيانة في أغانيهم

السبت 23 فبراير 2019 | 04:57 مساءً
كتب : هايدى عبد الرافع

عندما تكشتف المرأة أن الرُجل الذي تحبه يخونها في ذلك الوقت لا يكون أمامها سوى الفراق في صمت، أو أن تتمرد وتقرر أن تألمه وترد له الخيانة، وبالتأكيد القرار الأخير صعب على أي امرأة، وتُفكر هل تفعل ذلك لكي يعلم أن هذا الفعل صعب استيعابه، وأن الخيانة شيء مؤلم جدًا، لذلك وصفت الكثير من الفنانات هذه الحالة بكلمات جريئة فانطلق صوتهن بمثابة الصرخة في وجه الرُجل.

ومن خلال السطور التالية سوف تستمع لفنانات أعلنوا الخيانة في أغانيهم.

بكلمات جريئة ردت أنغام لحبيبها بعد ما قال لها أنه لم يخونها وأن "نزوة" لم يقررها، فقالت له :"أكيد في يوم هاعرف عليك، وآهي نزوه ليك ونزوه ليا، ماتقولش نزوه وعدت، ماخلاص حياتي اتهدت".

وكانت أغنية "نزوة" من ضمن أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "حالة خاصة جدًا"، وهي من كلمات سلطان صلاح، ألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدي.

 

أما كارول سماحة، فصرخت أمام وجه حبيبها الذي خانها وقالت له: "حط نفسك يوم مكاني، عشان تحس اللي كواني، ياللي هزتلي كياني، هخونك هنزل دموع من عيونك، هخونك وهيجي يوم واشوف جنونك".

ولكن بعد دهديتها له فقالت في نهاية الأغنية: "مش هخونك لاني متعودش قلبي فـ يوم يخونك كل الحكايه حابه اشوف دمع فـ عيونك، مش هخونك .. مش هخونك".

أغنية "هخونك"، هي من كلماتها وألحان محمد يحيي، وتوزيع مدحت خميس، وطرحت عام 2019، من ضمن ألبوم "احساس".

 

واعترفت إيناس عزالدين، بعد خيانة حبيبها لها في أغنية "أنا بخونك" وقالت له: " انا بخونك أكيد عارف، ومش حاسة ان غلطانة، دة سهل عليا أديك شايف، هرد خيانة بخيانة".

وطرحت أغنية "أنا بخونك" عام 2015، لإيناس عز الدين، التي كانت إحدى متسابقات برنامج اكتشاف المواهب "أرب آيدول" وهي من كلمات محمد محسن، ألحان وتوزيع إسلام زكي.

 

وتمنت "أصالة" أن تخون حبيبها فقالت بكل آسى في أغنية "تمن الخيانة": "تمن الخيانة خيانة وياريت أقدر أخون، أيوه كان حبك أمانة بس كان لازم يهون"، طرحت هذه الأغنية في ألبوم "يمين الله"، عام 2000، وهي من كلمات منصور الشادي وألحان وتوزيع جوزيف جحا.

 

عندما تسمتمع لكل الأغاني التي طرحنها لك سابقًا، تتأكد أن قرار خيانة المرأة للرجل يكون "تهديد" لأن الأمر بالنسبة لها صعب جدًا هي فقط تُريد أن تؤلمه مثلما فعل بها.