بعد اعتراف جورج قرداحي.. مشاهير رجال خضعوا لعمليات التجميل

الجمعة 22 فبراير 2019 | 02:46 مساءً
كتب : هايدى عبد الرافع

كثير من الجمهور يتحدث عن عمليات التجميل للفنانات، وينشر صور لهم قبل وبعد تلك العمليات، ولكن هنا سوف نتحدث عن الرجال الذين خضعوا لحقن البوتكس وإجراء عمليات أخرى لكي يظهروا أكثر شبابًا.

اعترف جورج قرداحي بحقن بوتكس في وجهه

اعترف المذيع اللبناني جورج قرداحي، أنه قام بحقن البوتكس مرة واحدة في وجهه، وجاء ذلك بعد إصرار كبير من إحدى شركات الإعلانات، لكنه ندم على ذلك، لأنه أثر ذلك على بصره، متابعًا خلال حواره في برنامج "تحت السيطرة" المذاع على قناة "النهار" التي تقديمه أروى، أنه رفض العديد من العروض بسبب طلب شركات الإعلانات التغيير من شكله الخارجي، لافتًا إلى أن الإنسان بتجاعيده تظل صورته أفضل في عيون الجميع وهذا ما أكده العديد من الفنانين له.

جورج قرداحي

تامر حسني يظهر في الفترة الأخيرة بشكل مختلف

ظهر الفنان تامر حسني في الفترة الأخيرة يشكل مختلف جدًا، حيث فاجأ الجمهور خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج "The Voice kids"، بتغيير شديد خاصًة في عرض عظمتي الفك ونهاية الذقن، فقد خضع لعملية تجميل لتعريض الفك، وإضافة طابع حسن لذقنه وإضافة غمازة لخده.

تامر حسني

أحمد عز يلجأ للبوتكس ليظهر أكثر شبابًا

ينضم الفنان أحمد عز، إلى القائمة الرجال الذين يخضعون لعمليات التجميل، حيث أجرى عمليات حقن بوتكوس وفيلر لإخفاء بعض التجاعيد التي بدأت في الظهور على ملامحه في الفترة الأخيرة.

أحمد عز

مايكل جاكسون يخضع لـ 100 عملية تجميلية

خضع مايكل جاكسون، أو "ملك البوب" مثلما أطلق عليه جمهوره، إلى 100 عملية تجميل وكان منها زراعة شعر وتبيض البشرة ونفخ خديه وشفتيه مع عمليات تجميل في الأنف وعملية تجميل لذقنه.مايكل جاكسون

براد بيت يستمع لنصيحة زوجته

استمع الممثل الأمريكي براد بيت، لنصيحة زوجته في ذلك الوقت أنجيلينا جولي، التي طالبت منه أن يخضع لعدة عمليات تجميلية من البوتكس خاصًة في شفتيه، وبالفعل قام بتلك العملية.

براد بيت

وديع النجار ينشر فيديو أثناء إحدى العمليات التجميلية

أما المصور اللبناني وعارض الأزياء وديع النجار، شارك جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمقطع فيديو له وهو يجرى إحدى العمليات التجميلية وهي عملية حقن لشد الوجه.

وديع النجار

وديع النجار