حكاية 3 صور لعمرو دياب ودينا الشربيني خلف الكواليس

الجمعة 22 فبراير 2019 | 02:02 مساءً
كتب : هايدى عبد الرافع

حرص النجم عمرو دياب على زيارة الفنانة دينا الشربيني داخل كواليس مسلسلها الجديد "زي الشمس"، والتي تقوم بتصويره في الفترة الحالية استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل زي الشمس" تدور أحداثه حول شقيقتين تُقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، والقصة مأخوذة عن المسلسل الإيطالي "sisters"، وكان يحمل في البداية عنوان "يوم وليلة"، لكن تم تغييره إلى "زي الشمس"، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وتعد هذه المرة الثانية التي يزور فيها "الهضبة" كواليس عمل برفقة دينا الشربيني، فقام من قبل بالاحتفال مع فريق عمل مسلسل "مليكة" بالانتهاء من تصوير المسلسل الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، حيث حضر بجانب كل من الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى، وعمرو السعيد، والفنانة ندى بسيوني.

مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، ورامز أمير، ومصطفى فهمى، وعمر السعيد، وأحمد العوضى، وندى بسيونى، وصفاء الطوخى، ودانا حمدان، وإيمان الزيدى، وآية سماحة، ولمياء كرم، وياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني