السبت .. افتتاح مقر جديد للحركة الوطنية بالوايلي

الخميس 21 فبراير 2019 | 07:19 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

يشهد حزب الحركة الوطنية المصرية السبت المقبل تدشين مقر جديد للحزب بحي الوايلي بحضور اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب واللواء محمد البلتاجي نائب رئيس الحزب وعبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم ونهاد خيرالله امين عام الحزب بالقاهرة وعدد من قيادات الأمانة العامة واللجان النوعية .

وأكد الدكتور سمير عبد الفتاح امين الحزب بالوايلي ان المقر الجديد سيكون منبراً للعمل السياسي الداعم للدولة ومؤسساتها ومصدراً لحزب الكوادر الشابه وتأهيلها من خلال برامج تدريبية وتأهيلية تجعل منهم كوادر صالحة تفيد المجتمع وتدفع بهم للأمام .

وأوضح عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم أننا سنتوسع خلال المرحلة المقبله في افتتاح عدد من المقرات في جميع أنحاء الجمهورية بهدف التواجد والانتشار مشيراً إلى

أن سياسة الحزب ترتكز على ضرورة جذب أكبر عدد ممكن من الشباب من خلال برامج تأهيلية تجعل منهم عناصر إيجابية تعمل تحت أعين الدولة ومؤسساتها بما يضمن حمايتهم من الجماعات المتطرفة.

وشدد عبد الإله، على أن الحفاظ علىأبنائنا مسئولية تقع على عاتقنا وافتتاح مقرات جديدة تتيح لهم ممارسة العمل السياسي أمر في غاية الأهمية يساعدنا على الاحتواء والتوعية والحماية .

اقرأ أيضا