"الطبيعي يكسب".. وصفات منزلية لشفاة وردية بعيدًا عن البوتكس

الخميس 21 فبراير 2019 | 01:35 مساءً
كتب : هند صفوت

تطمح معظم النساء، إن لم تكن أغلبهن للحصول شفاه وردية وممتلئة، ومن أجل الحصول على تلك الشفاه الوردية والبارزة، يخضعن لعمليات التجميل وحقن البوتكس، لذلك نقدم لكي أفضل وأسرع الوصفات الطبيعية للحصول على شفاة جميلة وكبيرة وبارزة، وستجدين المكونات داخل مطبخك.

- وصفة الزنجبيل

ضعي نصف ملعقة من مسحوق الزنجبيل ونصف معلقة من مسحوق القرفة، ثم ضيفي إليهم نصف معلقة من زيت النعناع، مع إضافة ملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم ضعي هذا الخليط على شفتيكي، لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق، وستشعرين بالفرق.

- وصفة ملح البحر

أضيفي ثلاث معالق كبيرة من ملح البحر، على كوب من ماء الورد، ثم ضيفي بعض قطرات من الجليسرين عليهم، ثم ضعي هذه الوصفة على شفتيكي لمدة 15 دقيقة، ومن ثم افركيها جيدا ، كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع، وستحصلين على النتائج المرغوبة.

- وصفة جوز الهند

ضعي ملعقتين من جوز الهند، مع ملعقتين من السكر البني في إناء، ثم أضيفي إليهما ملعقة من دبس السكر ومعلقة من مسحوق الزنجبيل، ثم امزجي هذه المكونات جيدا، ومن ثم ضيفي إليهم نصف معلقة من القرفة و مسحوق جوزة الطيب، وقومي يتقليب جميع المكونات حتي تصبح عجينة، ضعي هذه العجينة علي شفتيك لمدة 10 دقائق، وأغسليها بماء بارد، و ستحصلين علي شفاة وردية و بارزة.

اقرأ أيضا