”من النهاردة مفيش بنطلون”.. ركاب المترو يتعرون لهذا السبب

الاحد 20 يناير 2019 | 10:27 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

في واقعة غريبة من نوعها، ظهر المئات من الشباب والبنات وهم يخلعون بنطالهم في مترو الأنفاق، ليظهروا وهم نصف عرايا، في مكان عام كمترو الأنفاق.

 

ووفقًا لـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن مع فعلوا هؤلاء الشباب يأتي تزامنًا مع  لعبة تحمل اسم "No Pants Subway Ride" أو "لا بنطال في مترو الأنفاق"، التي تقام حول العالم سنوياً، والتي انطلقت نيويورك عام 2002، لينتشر فيما بعد في أكثر من 60 مدينة عالمية.

وبحسب الفيديو المنتشر على نطاق واسع جلس نصف العراة المشاركين في اللعبة داخل عربات قطار المترو، وهم مرتدين سراويلهم الداخلية فقط، بينما كانوا يمارسون أنشطتهم اليومية يشكل طبيعي، ومنها القراءة والتقاط الصور مع بعضهم البعض، وتكدس أكثر من 100 شخص على خط بيكاديللي، وخلعوا سراويلهم بصعوبة، بسبب الحشود الكبيرة حولهم.

 

ولم يكتفي الركاب بما فعلوه في مترو الأنفاق، بل التقت الحشود المشاركة في هذا المهرجان خارج المعرض الوطني في ميدان ترافالغار في لندن، ليمارسوا هذا الطقس في مختلف أنحاء العاصمة.

 

 

ولم يقف نشاط المشاركين عند حدود مترو الأنفاق إذ توجهوا بعد رحلتهم في مترو إلى معالم لندن والأماكن الأكثر شعبية هناك وهم بلا سراويل، بينما قام بعضم بتمارين رياضية على الملأ.

اقرأ أيضا