متحدث الزراعة: زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم واحد لتقليل الزحام

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 07:19 مساءً
كتب : وحيد خليل

قال الدكتور حامد عبدالدايم المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاحي الأراضي، إنه سيتم رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم واحد في الأسبوع بموجب 25 جنيهًا بدلًا من 5 جنيهات، ولكن لم يطبق هذا القرار حتى الآن.

 

وأشار عبدالدايم، في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، إلى أن الهدف من رفع التذكرة في ذلك اليوم، هو أن فئة من الناس لا تحب الزحام أثناء زيارة حديقة الحيوان، وهم من لهم مقدرة في دفع سعر التذكرة، فلذلك تم رفع سعر التذكرة، لافتًا إلى أن من لديه مقدرة الحضور في اليوم الذي ستزداد فيه سعر التذكرة فليحضر، ومن ليس لديه قدرة الحضور في ذلك اليوم فليحضر في يوم آخر سعر التذكرة فيه ثابتة.

 

وأضاف المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن حديقة الحيوان تحتاج إلى موارد وتطوير، وهذه الخطة ستزيد من دخل الحديقة وبالتالي سنتمكن من تطويرها وزيادة مواردها.

 

الجدير بالذكر أن الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أكدت أن تذكرة حديقة الحيوان كما هي 5 جنيهات طوال الأسبوع وهناك مقترحا لزيادة سعرها إلى 25 جنية لمدة يوم واحد فقط سوف يتم تحديده فيما بعد على أن تظل طوال أيام الأسبوع وفي المناسبات والرحلات والأعياد والإجازات الرسمية وأيضا للطلبة بخمسة جنيهات فقط.

اقرأ أيضا