ساموزين عن تقبيل يد عروس فى فرحها: «أرفض التعليق»

السبت 01 سبتمبر 2018 | 10:45 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

رفض المطرب ساموزين التعليق على الصورة المتداولة له عبر السوشيال ميديا، والتى ظهر من خلالها وهو فى أحد الأفراح يقبل يد العروسة، مما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى من رد فعل ساموزين .

وأكد ساموزين فى فى تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنه سيرد على كل هذه الأقاويل فى مؤتمر صحفى ،سيعقده فى مكتبه الخاص بعد غد، وسيتحدث فيه عن كل شئ وبالأخص نجاح ألبومه الأخير الذى حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب".

يذكر أن ساموزين طرح ألبومه الجديد "لو عمرى يرجع" فى الأسواق، ويضم 8 أغنيات هم: "أول ما تبتسميلى.. كلمات تامر حسين وألحان شريف الغندور وتوزيع طارق توكل، "هو ده حبيبي" كلمات والحان على شعبان وتوزيع أسامه عبد الهادى، "حب اأحلى سنين" كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع احمد عبد السلام، "ولا حد يوصله "كلمات تامر حسين وألحان على شعبان وتوزيع طارق توكل، "الأسطوانة المشروخة" كلمات أحمد على موسى وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، "لو عمرى يرجع" كلمات علاء عبد الحفيظ وألحان على شعبان وتوزيع أسامة عبد الهادى، "قلبى عليك بيكلمنى" كلمات محمد عاطف وألحان وتوزيع إسلام زكى، "الزير" كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام