خاص.. وكيل إسلام عيسى يوضح حقيقة تفاوض بيراميدز معه

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 10:03 مساءً
كتب : ايهاب خالد

أوضح عبد الرحمن مجدي، وكيل أعمال إسلام عيسى، صانع ألعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، حقيقة طلب نادي بيراميدز حول التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات خاصة لـ" بلدنا اليوم" إن اللاعب لا يمتلك أي عروض رسمية حتى الآن، ومن المتوقع أن يظل داخل صفوف الفريق البورسعيدي حتى يتقدم الأندية لشراءه بيناير الجاري، مؤكدًا أن هناك أندية كثيرة تتحدث معه بشأن إسلام عيسى، ولكن لا يوجد أي عروض رسمية مقدمة لنادي المصري، وكان هناك عروض من الدوري السعودي لإسلام، وأعلم أن قيمته التسويقية لن تكون قليلة، وتفريط المصري فيه لن يكون قرارًا سهلًا".

 

وأضاف مجدي: " بيراميدز لم يتقدم بعرض رسمي إلى النادي البورسعيدي من أجل ضم إسلام عيسى في يناير الجاري، ومن المتوقع أن يفشل مسئولو الفريق الأهرامي في المفاوضات مع البورسعيدي بسبب خلافات حسام حسن، المدير الفني للمصري السابق وبيراميدز الحالي.

 

يذكر أن حسام حسن، غادر الفريق البورسعيدي، مبررًا سبب رحيله عن النادي قائلًا " المصري البورسعيدي لا يمتلك ظهر قوي في الدوري المصري لعدم إقامة مبارياته على أرضه، وتعاقد التوأم مع بيراميدز بسبب قوة الصفقات لدى ومنافسته مع الأهلي والزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم.