بالصور.. عمرو دياب ودينا الشربيني يتوجهان إلى نيويورك في رحلة خاصة

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 11:54 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

غادر مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأحد، الفنان الكبير عمرو دياب وبرفقته الممثلة دينا الشربيني، متجهين الى الولايات المتحدة الامريكية في زيارة هناك تستغرق عدة أيام.

وتداولت أخبار تفيد بأن "الهضبة"، أنهى إجراءات سفرهما على الطائرة المصرية المتجهة إلى نيويورك، واستقبلهما العاملين في مطار القاهرة بحفاوة كبيرة. 

في سياق آخر، طرح عمرو دياب ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "كل حياتي"، غدًا الموافق 30 سبتمبر، وبعد ذلك عبر عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وأعلنت "فودافون"، الشركة الراعية للألبوم، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن موعد طرح الألبوم حيث كتبت "انتظروا ألبوم عمرو دياب الجديد كل حياتي إنتاج ناي حصريًا غدًا على ڤودافون".

 

وتعاون عمرو دياب، في ألبوم "كل حياتي" الذي يتضمن 10 أغنيات، مع العديد من الشعراء ومنهم خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي ال شيخ، تامر حسين، طارق جمال، أحمد المالكي، ومن الملحنين عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

وكان "الهضبة"، قد طرح 6 أغنيات الفترة السابقة، سواء في حفلاته الغنائية أو عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، وهم "كل حياتي، وهدد، وقالك ندم، ويتعلموا، ودة لو اتساب"، وأغنية "باين حبيت" التي تعاون فيها مع الدي جي العالمي مارشميلو.

 

الجدير بالذكر أن عمرو دياب، يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك يوم 19 أكتوبر في "كايرو فيستفال"، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما، وبعد ذلك  يسافر "الهضبة" إلى لندن  لبداية جولة ألبومه "كل حياتي" حول العالم، في ساحة SSE بملعب "ويمبلي" بمدينة لندن الإنجليزية.

 

شاهد أيضًا.. 

سرقة ”الجونة”.. القانون لا يحمي المغفلين ونجيب ساويرس في مرمى الإنسانية

بالفيديو.. لحظة مقتل ”ملكة جمال العراق” في الشارع