للرجال فقط.. اكتشف شخصيتها من ”قعدتها”

السبت 01 سبتمبر 2018 | 03:12 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

لغة الجسد تُعد واحدة من أهم مصادر المعلومات، تلك الحركات التي يفعلها الأشخاص مستخدمين إيديهم أو أرجلهم أو شيئًا آخر من أعضاء الجسد، لم تكن حركات عابرة ولكنها تكشف عن تفاصيل وصفات شخصيتهم الحقيقية، لذلك سنستعرض وضعيات جلوس السيدات والتي من خلالها يمكنك أن تتعرف على شخصيتها:

 

- وضع A:

السيدات اللاتي يفضلن هذه الحركة أثنا الجلوس، دائمًا ما تكن منزعجات من أمر ما، فضلًا عن ان شخصيتها تتصف باالإنطوائية، ولا يستطعن تحمل الضوضاء والأجواء الصاخبة، ويفضلن العزلة.

- وضع B :

السيدات اللاتي يفضلن الجلوس هكذا، يتميزن بأنهن دائمًا واثقات في قدراتهن وعلى أتم استعداد دائمًَا لتحمل المسئولية ويفضلن التغيير والتجديد في حياتهن، فضلًا عن استطاعتهن فهم الشخص الذي يتحدث معهم بدقة.

 

-الوضع C :

دائما ما يتم اتهام السيدات اللاتي يفضلن الجلوس بهذه الطريقة العشوائية، بأنهم عاشقون للفوضى ولا يفضلن الترتيب والتنظيم، ويفتقدن القدرة على التركيز .

-الوضع D :

الإخلاص والوفاء.. شعار يتميز به السيدات اللاتي يجلسن بهذه الطريقة، فضلًا عن صراحتهن وحديثهن المباشر، يتطلعون للمثالية إلى حد كبير، ولكن الحدة والصرامة هي المعاملة الرسمية مع الأخرين إلا أن خلف ذلك القناع هناك صفات مميزة.

- الوضع E :

النساء اللاتي يجلسن بهذه الطريقة، يصفهن البعض بأنهن معتقدات ومتحفوظ، وحساسون للغاية تجاه أي نقد تجاههم، فعلى القربون منهن أن يتوخوا الحذر حتى لا يجرحون مشاعرهم.

اقرأ أيضا