أزمات لا تنتهي بين رئيس الزمالك و”الخطيب”.. مشكلة جديدة بينهما

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 11:12 صباحاً
كتب : محمد عبد الرازق

أزمة جديدة على الأبواب بين رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب؛ بسبب السوبر المصري السعودي، وإعلان الأخير خوض المباراة أمام اتحاد جدة في 27 نوفمبر المقبل، بدلاً من الزمالك الذي أعلن خوض اللقاء في 6 نوفمبر بالسعودية.

 

رئيس القلعة البيضاء يعيش حالة من الغضب، بعد كشف الخطيب عن توصله لاتفاق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بشأن خوض المباراة، بل وخروج بيان رسمي من "الجبلاية" بشأن تحديد موعد وطرف المباراة، وخروج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية بتصريحات يرحّب خلالها بإقامة المباراة ورغبته في الحضور.

 

وكما عودنا رئيس نادي الزمالك، لم يصمت على اتفاق الخطيب مع اتحاد الكرة على خوض السوبر المصري السعودي، ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة "خناقة" جديدة بينهما.

 

"بلدنا اليوم" تسرد خلال السطور التالية أبرز "خناقات" رئيس الزمالك مع محمود الخطيب..

 

 

بسبب سيد عبدالحفيظ:

 

فتح رئيس الزمالك النار على محمود الخطيب؛ بسبب سيد عبدالحفيظ، مقدم أحد البرنامج بقناة الأهلي؛ حيث وقف دقيقة حدادًا، على الهواء؛ بسبب ما أسماه حال التحكيم المصري، بعدما انتقد الحكم أمين عمر الذي أدار مباراة الزمالك والمقاولون.

 

رئيس الزمالك هاجم عبدالحفيظ ووجه رسالة نارية للخطيب: "لم العيال اللي عندك اللي بتسىء للنادي الأهلي يا محمود، وده آخر تحذير".

 

سباب جماهير الأهلي:

 

اشتعل رئيس الزمالك غضبًا بعد سباب جماهير الأهلي له وللقلعة البيضاء وتركي آل الشيخ في مباراة هورويا الغيني في دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية.

 

رئيس الزمالك وجّه حديثه للخطيب قائلاً: "هذه المرة أنهينا الأمر، لكن لو حدثت أي إساءة مرة أخرى، سنريكم الزمالك وجماهيره.. هتشتمني استحملني واستحمل جماهيري، وإذا كان تركي آل الشيخ غير مرحب به، فبدلا من سبه قوموا برد نقوده".

 

أموال تركي آل الشيخ:

استغل رئيس نادي الزمالك أزمة مجلس الأهلي مع تركي آل الشيخ، بتوجيهه رسائل ساخنة لمحمود الخطيب، حيث طالب برد أموال تركي أل الشيخ، والتي تقدر بـ260 مليون جنيه، قائلا: "بدل ما أنت بتتأمر مع هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، رجع هدايا تركي أل الشيخ المقدرة بـ260 مليون جنيه.. تركي أهدى لك ساعة قيمتها 900 ألف جنيه، وقمت ببيعها بـ200 ألف لعريان فهيم".

 

أزمة اللجنة الأولمبية:

انتقد رئيس الزمالك، ما فعله محمود الخطيب بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية وتكريمه لهم، بعد أزمة الزمالك.

 

وقال رئيس الزمالك: "كنت أتمنى أن يبتعد الخطيب والنادي الأهلي عن "كيد النساء" الذي تقوم به اللجنة الأولمبية المصرية".

 

وأكمل: "الخطيب تنازل هو ومجلسه، ولا أريد أن أقول أكثر من ذلك، لا أريد أن أجرحه، كل الأوراق التي -تجرح- متواجدة لديّ".

 

واختتم: "عيب يا خطيب، اللجنة الأولمبية تكيل بأكثر من مكيال في أزمة لائحة الأندية، وتستخدم الأهلي كيدًا في الزمالك".

 

السوبر المصري السعودي:

 

فور وصول رئيس الزمالك إلى السعودية لحضور السوبر المصري السعودي "كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي" أمام الهلال، أشار رئيس القلعة البيضاء لجميع الحاضرين أمام وسائل الإعلام على الساعة التي يرتديها، وقال لهم: "أنا جاي بساعتي وهمشي بيها"، إشارة منه إلى الهدايا التي تلقاها محمود الخطيب ومجلسه من تركي آل الشيخ وهي عبارة عن ساعات.

 

موضوعات متعلقة..

الخطيب: رسميا الأهلي يشارك في السوبر المصري السعودي

الخطيب: البعض حاول توسيع الفجوة بين الأهلي وأشقائه بالسعودية

اقرأ أيضا