على طريقة سمية الخشاب.. ريهام حجاج ”ترتبط” بزوج ياسمين عبد العزيز 

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 10:24 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

انتشرت العديد من الأخبار التي تُفيد بوجود أزمة حقيقية بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ريهام حجاج، على خلفية تسريبات لأحد المقربين من الأخيرة الذي أفشى سرها وأكد أنها تزوجت سرًا من زوج ياسمين عبد العزيز. 

 

وفي هذا الصدد أكد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوج ياسمين عبد العزيز أهدى "ريهام"، فيلا باهظة الثمن، لتصبح مهرها.

 

ويبدو أن قصة الحب بين ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة خلال الأشهر القليلة الماضية، بعدما شارك الأخير بنسبة في إنتاج أول بطولة مطلقة لها في مسلسل "كارمن"، الذي تواصل تصويره حاليًا.

 

وتسعى "ياسمين"، عبد العزيز إلى الانفصال عن زوجها إذا تأكدت لها تلك الأخبار، ومن المتوقّع أنْ تشهد الأيام المقبلة، تصاعد الخلافات بينهما، وربّما إعلان الانفصال.

 

وفي السياق ذاته، ربط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين قصة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج بقصة سمية الخشاب وريم البارودي، بعد كشف "ريم"، زواجها من الفنان أحمد سعد، بشكل مفاجئ بعد أن أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب، لتؤكد للجمهور أنهما تزوجا ووقع الطلاق بينهما في مارس 2017.

 

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال، محمد حلاوة، كزوجة ثانية، حيث كان الأخير، متزوجًا من سيّدة، خارج الوسط الفنيّ، ولديه 4 أبناء، وعندما ارتبط بالفنانة المصرية، احتفظ بزوجته الأولى، ورفض الانفصال عنها، الأمر الذي وافقتْ عليه ياسمين.