جورج وسوف يحيي حفلًا في مونتريال الكندية 20 أكتوبر المقبل

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 04:52 مساءً
كتب : أمل حسين

يتهيأ المطرب السوري جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة مونتريال الكندية، 20 أكتوبر المُقبل، ضمن سلسلة حفلاته التي يبدأ بها موسم الخريف.

ويغني جورج وسوف خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل وأروع أغانيه القديمة والحديثة، منها "طبيب جراح"، "عادي يا دنيا"، "بيسألوني عليك"، "سهرت الليل". 

 

وعلى نحو آخر، يسجل جورج وسوف، أغنية سينجل جديدة تحمل عنوان "أمال أنا فين" والتي من المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة، عبر قناة "روتانا" وقناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

ويعد أبو وديع، واحدًا من أهم نجوم الوطن العربى فى الغناء، فالجمهور العظيم الذي يحب سلطان الطرب، لم يأتِ من فراغ، بل قادته تلك الموهبة الاستثنائية التى جعلته يمتلك مدرسة خاصة فى الغناء.

 

بدأ لنجم السورى مسيرته الفنية منذ أن كان طفلًا، حيث كان يغنى المواويل التى مهدت له هذه المسيرة الفنية، وفى سن الـ 16 توجه إلى لبنان وعانى من الكثير من المعوقات والمشاكل، التى جعلته أحيانًا يفترش الأرض فى بيروت لينام.

 

جمهور السوشيال ميديا المحب لنجمهم المفضل جورج وسوف، تداولوا مقاطع نادرة له منذ بداياته الفنية حيث لم يتعد عمره الـ 20 عامًا، حيث كان صوته عذب وأنقى من الآن، وكان يغنى "يادى النعيم اللى أنت فيه يا قلبى" للنجم الراحل محمد عبد الوهاب، من كلمات أحمد رامى وألحان عبد الوهاب.

 

موضوعات متعلقة..

منة شلبى تتعاقد على مسلسلين في رمضان المقبل

بالصور.. ندوة النجم السوري دريد لحام على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي