ننشر تفاصيل إحالة قاتل زوجته وأولاده بكفر الشيخ للجنايات

الاثنين 21 يناير 2019 | 06:06 مساءً
كتب : رمضان سمير

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم الإثنين، بإحالة طبيب بكفر الشيخ إلى محكمة الجنايات بتهمة ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة.

 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بوجود سيدة وأطفالها اللاثة مذبوحين داخل المسكن الخاص بهم، وبإجراء التحريات بشأن واقعة القتل قد توصل فريق التحقيات إلي أن المجنى عليهم الأولى ووالد الأطفال ويدعي أحمد عبد الله ذكى السيد وراء ارتكاب الواقعة، قأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وقد تمكنت الشرطة من ضبطه بتاريخ 2019/1/1.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم سالف الذكر  بعمل طبيب بشرى بمديرية الصحة بكفر الشيخ.

 

واعترف المتهم سالف الذكر خلال التحقيقات بارتكاب جريمة القتل لخلافات زوجية سابقة، وقد عقد العزم وبيت النية علي قتل زوجته المجني عليها الأولى، وتدبر أمره في هدوء وروية قرابة سنة أشهر قبل ارتكاب الجريمة، وانتهز الفرصة المناسبة وأعد العدة لتنفيذ مخططه (قفاز-حبل-لاصق شفاف-سكين).

 

وقد أرشد المتهم عن الأدوات التي استخدمها في ارتكاب جريمته وقامت النيابة العامة بإجراء معاينة تصويرية بمكان الحادث عن كيفية وقوع الجريمة، والتي تظابقت مع اعترافاته بتحقيقات النيابة العامة، وقد وجهت النيابة العامة للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة  سلاح أبيض، وأمر النائب العام بإحالته إلى محكمة جنايات كفر الشيخ مع استمرار حبسه.

اقرأ أيضا