نكشف بالدليل.. ”كبرياء” ياسمين عبد العزيز سبب طلاقها منذ عام

الجمعة 23 نوفمبر 2018 | 10:39 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائمة الأكثر تداولًا عبر مؤشر البحث الشهير "جوجل"، تزامنًا مع تسريب خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعدما تزوج من الفنانة ريهام حجاج. 

 

وعلى الرغم من أن الأزمة تم تسريبها للصحافة منذ أيام قليلة، إلا أن أصدائها لازالت قائمة حتى الأن، الأمر الذي دفع ياسمين للخروج عن صمتها والتعليق على الأمر، موضحة أنها منفصلة عن زوجها منذ عام مضى، وليس هذه الأيام كما يشُاع، فضلًا عن عدم تطرقها لأسباب الطلاق، أو ذكر اسم الفنانة ريهام حجاج. 

 

وبالبحث عن صحة ما قالته "ياسمين"، وجدنا أن الفنانة الشهيرة تخفي تفاصيل عديدة عن الجمهور، ولعل أبرز تلك الأشياء هي مدة الطلاق التي سبق وأكدت أنه وقع منذ عام!. 

 

ياسمين عبد العزيز نشرت صورة، منذ 3 أشهر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة وهو يقبلها بأحد الشوارع الأوروبية، اي أنها منذ 3 أشهر لم تكن مطلقة منه، وهو ما ينافي تمامًا لتصريحاتها الصحفية. 

 

ويرجح أن سبب إدعائها بأنها مُطلقة منذ عام، هو عدم الزج بإسمها في قصة زواج محمد حلاوة وريهام حجاج، لا سيما وأن كبريائها يمنعها من سماع مقولة "زوج ياسمين عبد العزيز تزوج عليها من آخرى". 

 

وانفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام 17 عام، وأنجب منها أبنائه سيف الدين وياسمين، بعد زواجه من الفنانة ريهام حجاج، وأكدت بعض التقارير الصحفية أن "حجاج"، أخبرت بعض المقربين منها في الوسط الفني بحقيقة الزواج، وهو السبب الحقيقي لرغبة ياسمين في الانفصال، على الرغم من محاولات "حلاوة"، بالاحتفاظ بها في عصمته لكنها رفضت ذلك.

 

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال، محمد حلاوة، كزوجة ثانية، حيث كان الأخير، متزوجًا من سيدة، خارج الوسط الفني، ولديه 4 أبناء، وعندما ارتبط بـ"ياسمين"، احتفظ بزوجته الأولى، ورفض الانفصال عنها، الأمر الذي وافقت.

اقرأ أيضا