توافد أعضاء ”الوفد” على لجان التصويت

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 11:21 صباحاً
كتب : مصطفى الخطيب-شروق عز الدين

توافد أعضاء حزب الوفد للمشاركة في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، والإدلاء بأصواتهم تجاه المرشحين على عضويتها، والتي يقترب عددها من 6000 ناخب، ويكتمل النصاب القانوني للانتخابات بحضور 3000 ناخب، وتبدأ منذ الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساء.

  

وانطلقت منذ قليل انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، لاختيار 50 عضوًا من بين المرشحين، والذين بلغ عددهم 116 عضوًا، وتجرى الانتخابات من خلال الجمعية العمومية للحزب.

 

وكان رئيس الحزب، قد قرر ترتيب أسماء المرشحين طبقًا للترتيب الأبجدي لكل منهم، وذلك بالنسبة لانتخابات الهيئة العليا للحزب.

 

وتشهد العملية الانتخابية لبيت الأمة لأول مرة، منح "سي دي" يتضمن أسماء وأرقام تليفونات كشوف أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد لكل مرشح في انتخابات الهيئة العليا، ومن المقرر أن يتم توزيع "السي دي" بدءًا من الأربعاء المقبل، وذلك تأكيدًا للشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

 

وأعلن رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية، عن الاستعدادات التي يقوم بها الحزب لانتخابات الهيئة العليا، وتوفير الدعم اللوجيستي من انتقال وإعاشة ومبيت للناخبين القادمين من جميع المحافظات.

 

موضوعات متعلقة

الوفد يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الحسابات المزيفة لأعضاء الحزب

بالصور.. انطلاق الانتخابات العليا بحزب الوفد

 

 

اقرأ أيضا