غادة عادل تروي تفاصيل طلاقها: ”هعمل كل اللي في نفسي”

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 02:00 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

فتحت الفنانة غادة عادل قلبها لأول مرة وتحدثت باستفاضة عن التغييرات التي تعرضت لها والصعوبات التي واجهتها عقب انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، موضحة أنها بدأت تتعامل مع الحياة بمفردها وبشكل مباشر. 

وأضافت "عادل"، خلال استضافتها في برنامج it’s showtime، من تقديم مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، على قناة CBC، قائلة: "أنها صُدمت في الكثير من الأشخاص، وبدأت تواجه الحياة بمفردها عكس ما كان يحدث أثناء زواجها، لافتة : "أنا كنت إنسانة مركزة في بيتي وفي حياتي وبنزل من البيت فقط عندما يكون لدي تصوير وأخلص وأرجع".

 

وتابعت: "فجأة حصل طبعا تغييرات في حياتي، غصب عني بدأت أواجه العالم لوحدي، كان قرار صعب لكنه أصبح أمر واقع، وهنا بدأت أتصدم في الناس، لأني لم أكن أتعامل معهم بمفردي أو بشكل مباشر"، لافتة إلى أنها كانت تثق في الناس ثقة عمياء.

 

ووجهت حديثها لمن ينتقد ملابسها قائلة: "هلبس كل اللي نفسي فيه، وهسافر في أي مكان أريده، وهعمل كل حاجة نفسي أعملها، لأني قررت أكون نفسي ولا أسمح أن أحد يفرض رأيه عليا لأن لن يرضى عنك أحد في النهاية". 

 

جدير بالذكر، أن الفنانة غادة عادل كانت أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري خلال الشهر الماضي، خلال حوارها مع إحدى المجلات الإماراتية، وظهرت غادة على غلاف المجلة بإطلالة جديدة، ويرافقها تصريح «أنا اتطلقت»، وقالت إنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في الصحافة، وأن سبب الطلاق لا يهم أحداً، مؤكدة أنها تسعى للحفاظ دائما على أسرار حياتها، لأنها تعتبر هذا جزءا من الحفاظ على أولادها.