تصوير الحلقة ”زيرو” من برنامج عمرو أديب الجديد.. (صور)

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 02:00 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

أخذ اسم البرنامج الجديد للإعلامي عمرو أديب، المنتظر انطلاقه على فضائية mbc مصر، مناقشات عديدة، فبعدما كان "الحكاية وما فيها"، تم تغييره مرة أخرى، ليستقر فريق العمل بالبرنامج على اسمه الجديد وهو "الحكاية مع عمرو أديب".

ووسط حضور بارز من سيدات ورجال الأعمال، نجوم الفن والرياضة، أهل الصحافة والإعلام، أعلنت شبكة قنوات " MBCمصر"، خلال تصوير "الحلقة زيرو"، عن انطلاق برنامجها الجديد: "الحكاية.. مع عمرو أديب"، والذي يبدأ عرض أول "حكاية" منه، السبت 15 سبتمبر الحالي، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال "أديب": "كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل MBC.. والحمدلله، تحقق الحلم أخيراً، وأنا أتطلّع إلى المزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي".

استقبل "أديب" عددًا من النجوم والشخصيات البارزة في فقرات خاصة متتالية من "الحلقة زيرو"، أبرزهم: النجمة يُسرا والمطرب آبو، والكاتب تامر حبيب، حيث قدّما سوياً الأغنية الشهيرة "3 دقات"، وتحدّثا عن نجاحها المدوّي خلال العام الحالي، ثم استقبل أديب نجم الكرة مؤمن زكريا للحديث عمّا أثير عن مسألة احترافيه خارج مصر خلال الفترة المُقبلة.

بعده، استضاف أديب خبيرة الأزياء فريدة تمراز، التي تحدثت عن حكايتها في النجاح في عالم الأزياء بصورة غير تقليدية، ثم استقبل مُدربة الغطس المصرية بسنت عادل إبنة محافظة شمال سيناء التي حضرت خصيصاً لتروي حكايتها مع النجاح والتألق، كما تحدّث رجل الأعمال حسام القباني عن تقديم عدد وافر من المُبادرات الاجتماعية والتبرعات الخيرية التي يتم تقديمها للفئات الأكثر احتياجا في المجتمع.

واختتم عمر أديب فقرات "الحلقة زيرو" الخاصة باستقبال (محمد عبدالمتعال) مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر"، ومـازن حـايك المُتحدّث الرسمي بإسم "مجموعة MBC".

وأشار عبدالمتعال إلى أن البرنامج الجديد يُمثّل "إضافة نوعية، وقد وفّرت له القناة كل الإمكانيات اللازمة لنجاحه وخروجه للجمهور بأفضل حلّة، وختم عبدالمتعال: "البرنامج الجديد قالبه حكايات وقلبه فقرات متنوّعة سريعة الإيقاع والوتيرة".