منال العبسي تُدلي بصوتها في انتخابات ”عُليا الوفد”

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 03:44 مساءً
كتب : مُصطفى الخطيب

أدلت، منذ قليل الدكتورة، منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، بصوتها في الانتخابات الداخلية للوفد لاختيار أعضاء الهيئة العليا الجدد.

 

وقالت «العبسي» في تصريحات لها عقب الإدلاء بصوتها الانتخابي، إن الانتخابات داخل "بيت الأمة" تسير دائمًا بكل يسر وديمقراطية، مُشيدة بالحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على التواجد أمام اللجان منذ الصباح الباكر خاصة السيدات والفتيات.

 

وأكدت رئيس اللجنة النوعية، أن المرأة المصرية نجحت في تولى المناصب القيادية من خلال مشاركتها في العمل العام، وأن الفترة القادمة سيكون للمرأة كلمة كبيرة في التنمية والنهوض بالدولة من خلال العمل خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. وتابعت «العبسي» قائلة: "دائمًا المرأة هى المساند الاول للوطن ويظهر معدنها الأصيل وقت المحن والشدائد".

 

نطلقت انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، لاختيار 50 عضوًا من بين المرشحين، والذين بلغ عددهم 116 عضوًا، وتجري الانتخابات من خلال الجمعية العمومية للحزب، والتي يقترب عددها من 6000 ناخب، ويكتمل النصاب القانوني للانتخابات بحضور 3000 ناخب، وتبدأ منذ الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساء.

اقرأ أيضا