برلماني: مبادرة مواجهة "عطش الجيزة" خطوة على الطريق الصحيح

الاربعاء 06 فبراير 2019 | 12:21 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

رحب الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، بمبادرة النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان واصفًا إياها بأنها خطوة على الطريق الصحيح للتكامل والتعاون بين الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية لخدمة المواطنين.

وقال "فؤاد" في بيان له إن أزمة العطش التي ضربت محافظة الجيزة خلال الصيف الماضي أثرت بشكل كبير على حياة المواطنين واستقرارهم خاصة وأن هذه الأزمة تزامنت مع حرارة الجو الشديدة وشهر رمضان مما ضاعف من معاناة المواطنين.

وشدد "فؤاد" على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من مشروعات المياه بمحافظة الجيزة لعدم تكرار تلك الأزمة خلال الصيف المقبل، وهو ما يتطلب تعاون الجميع ومضاعفة الجهد المبذول للانتهاء من هذه المشروعات في المواعيد المحددة.

وأبدى عضو مجلس النواب عن حي العمرانية ترحيبه بالانضمام إلى اللجنة التي طالب النائب محمد إسماعيل، بتشكيلها لمتابعة الخطة الاستراتيجية وخطوات سير العمل والتوصل لحلول للعقبات التي تعطل الانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وكان النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان، تقدم بتشكيل لجنة من نواب محافظة الجيزة وممثلين عن الجهاز التنفيذي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الخطة الاستراتيجية وخطوات سير العمل والتوصل لحلول للعقبات التي تعطل الانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

اقرأ أيضا