دفن جثة شاب انتحر بسبب مشاكل نفسية

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 03:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

صرحت النيابة العامة، بدفن جثة شاب لقي مصرعه منتحرا، بعدما قام بشنق نفسه بسبب مشكلات نفسية.

وتلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة شاب مشنوقا داخل منزلهم بالبدرشين، انتقلت قوات الأمن وتبين من معاينة الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين العثور علي شاب معلقا من رقبته في حبل مربوط بجنش حديدي بسقف غرفة داخل شقة تحت التشطيب في طابق ثاني من المنزل.

أسفرت تحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة أن المتوفي وليد.ع 25 عاما عامل تقطيع نخل أخ اكبر ل 3 أشقاء ويعول أسرته بالكامل لكبر سن والده، أضافت التحريات أن الشاب يمر في الآونة الأخيرة بحالة نفسية سيئة نتيجة تراكم المسئوليات عليه خاصة أنه يرغب في الزواج ويقوم يتجهيز شقته التي تحتاج لأموال طائلة.

وكشفت التحريات أن المنتحر علم أمس الأول بقيام شقيقه الأصغر البالغ من العمر 18 عاما بسرقة حمار من أحد أهالي القرية وقيام صاحب الحمار بالتشاجر معه بعد إثبات جريمة السرقة عليه وإعادة الشقيق الحمار لمالكه بعد جلسة عرفية أمام أهل البلدة، وعاد الشاب إلي منزله يعاتب شقيقه لتسببه في الإساءة لسمعة أسرتهم وإلصاق تهمة السرقة بهم رغم حسن سيرتهم طوال السنوات الماضية وصرخ بهم قائلا: أنا تعبت والله أموت نفسي عشان ترتاحوا".. وصعد إلي شقته التي يبيت بها وقام بربط حبل بسقف الغرفة وشنق نفسه به وعندما غاب عن النزول في اليوم التالي توجهت والدته للاطمئنان عليه فوجئت به معلقا جثة هامدة.

أشارت التحريات إلى أن الشقيق الأصغر للمنتحر أصيب بحالة انهيار نفسي عقب انتحر شقيقه لاعتقاده أنه تسبب في مقتله وسيتم نقله إلي مصحة نفسية لعلاجه من حالة الانهيار.