ميرنا في دعوى خلع: "بيحب الكلاب أكتر مني"

الاثنين 04 فبراير 2019 | 09:27 مساءً
كتب : محمود صلاح

عاشت على أمل أن يجمعهم منزلٍ واحد في يوم ما، وحاربت العالم من أجل الوصول إلى فارس أحلامها الذي أرادت أن تكمل حياتها معه في عش الزوجية، وبالفعل وصلت إلى ما تريد، ولكن بعد مدة قصيرة من زواجها على هذا الفارس، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وهرولت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع منه في أسرع وقت، بسبب الحياة المريرة التي اكتشفتها معه.

"ميرنا.ط" البالغة من العمر 30 عامًا، اكتشفت حقيقة زوجها بعد فوات الأوان، وقررت الذهاب إلى المجلس القومي للمرأة لعرض قضيتها، مبررة ذلك السبب: "حياتي معاه بقت مستحيلة بعد ما عرفت إنه عليه حكم بهتك عرض طفلتين".

تروى "ميرنا"، معاناتها بعد زواجها بعدة أشهر اكتشفت أنه صدر ضده أحكام بهتك عرض طفلتين، لم تتخيل الزوجة أن يكون زوجها بمثل هذه الأخلاق، وتقول، "اتجوزنا وبعد كدة اكتشفت إني عايشة مع واحد معرفوش مصدقتش إلا لما اتقبض عليه وأخد حكم".

ورفض الزوج الثلاثيني طلاق زوجته بعد خروجه من السجن، واشترط عليها عدم إنجاب أطفال، وتابعت: "حاول يقنعني إن الواقعة اللي اتسببت في سجنه حصلت وهو تحت تأثير المخدر وأنا صدقت علشان بحبه وبعد ما خلص مدته خرج بقى أوحش من الأول".

حاولت الزوجة الثلاثينية، أن تصلح من أحوال زوجها بعد خروجه من السجن، ولكن حياتها تحولت لجحيم: "بعد ما خرج من السجن رجع تاني لسكة الإدمان وبقى أوحش من الأول وكمان عرفت أن أمه كانت بتساعده وبتجيبله المخدرات بحجة أنها مش بتقدر تشوفه بيتألم".

تحولت الحياة إلى جحيم وخاصة بعد قيام الزوج بشراء مجموعة مختلفة من الكلاب، مضيفة: "شعور مش قادرة أوصفه لما يوم صحيت من النوم ولقيت أكتر من 4 كلاب في البيت ولما سألته قالي أنا بحب الكلاب وبحب تربيتهم".

شكت الزوجة أن هناك شىء غير منطقي في تربيته للكلاب وتعلقه الشديد بها: "حسيت في وقت إنه بيحب الكلاب أكتر مني، وأنا عارفة طول عمري أنه مالوش في تربية الحيوانات بس اللي اكتشفته إنه مش بيعرف يشرب مخدرات إلا وفي كلاب جنبه".

قررت الزوجة رفع قضية خلع على زوجها لاستحالة الحياة بينهما وخاصة بعد شعورها أن زوجها رجل غير متزن ومريض.

اقرأ أيضا