الأهلي يكتفي بخماسية في شباك سيمبا وينفرد بالصدارة

السبت 02 فبراير 2019 | 11:00 مساءً
كتب : وائل منير

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز ساحق علي فريق سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم عمرو السولسة نجم الأهلي للنادي الأحمر في الدقيقة 2 من عمر المباراة، ثم أضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة، بعد تمربرة رائعة من ناصر ماهر23.

وأضاف النيجيري، جونيور أجاي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 23 من المباراة، قبل أن يضيف نيدفيد هدفين متتاليين في الدقائق 34 و39.

وقدم شبيبة الساورة الجزائري هدية ثمينة للنادي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوب 2-2 اليوم، وتجميد رصيد الفريق الكونغولي عند النقطة 4.

ورفع فوز الأهلي اليوم رصيده للنقطة الـ7 في صدارة المجموعة التي يلعب فيها إلي جانب فرق سيمبا، وشبيبة الساورة الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.

وشهدت المباراة مشاركة محمود وحيد، لاعب الأهلي الجديد القادم من فريق مصر المقاصة، والذي سجل دخوله بدلا من علي معلول في الربع الأخير من المباراة.

ويواجه الأهلي الفريق التنزاني صاحب الـ3 نقاط في المجموعة، في لقاء الإياب يوم 12-،2 علي ملعب الفريق التنزاني ، في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.