دينا تكشف تفاصيل واقعة صورتها شبه العارية

الجمعة 01 فبراير 2019 | 02:37 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قالت الفنانة دينا، إن صورتها شبه العارية في الساحل الشمالى كانت خلال حفلة نسائية خاصة مغلقة وممنوع فيها التصوير، مؤكدة أنه تم رفع دعوى قضائية ضدها بسبب الصورة وتم تبرئتها منها بعد إثبات أن الحفل كان ممنوع التصوير فيه ومغلقًا.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "تحت السيطرة"، المذاع على قناة "النهار"، أنها قررت بعد هذه الأزمة أن تصبح أكثر احتشامًا في بدلات الرقص، مازحة: "مش هعمل حاجة مثيرة تاني ولو قاعدة في البيت هلبس البيجامة".

وعن اتهامها بتقليد الراقصة شاكيرا وإثارة الجدل، قالت: "بدلتي وهي اللى قلدتها، زفيت بيها حفيدة جيهان السادات منذ 12 سنة، ولا يشغلني الهجوم على بدلات الرقص، وبتقلد كل يوم".

وتابعت: "لو تقدم بيا السن وفقدت لياقتي هبطل رقص لكن هيفضل موجود في دمي لحد ما أموت، ولو ابني قالي مترقصيش تاني مش هبطل"، لافتة إلى أنها قررت عدم العمل مع الفنان سعد الصغير بسبب نوعية الأعمال التي يشارك فيها، ولكن تعمل معه في الملهي الليلي.

وعن تصريح سعد الصغير لرفضه تقبيلها في أحد الأفلام، علقت: "لم يحدث ذلك ولم يحتوِ الفيلم على مشهد يحمل قبلات، ولغة الحوار بيننا مقطوعة، وطريقة حديثه وثقافته مختلفة عني، وآخر بوسة ليا في السينما مع أحمد زكي وشايفة أنها ملهاش لازمة".