سيارة محمد رمضان تثير الجدل في برومو كليب ”أنا مافيا”

السبت 22 ديسمبر 2018 | 04:21 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

طرح الفنان محمد رمضان، "برومو" كليب أغنية "أنا مافيا"، من إخراج ياسر سامى، وكلمات إسلام شندى وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتى، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هانى محروس، والتى سوف يتم الإفراج عنه تزامنا مع  احتفالات رأس السنة خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

ولفتت السيارة التي استقلها "رمضان"، في البرومو أنظار الجميع، فضلًا عن أن الكلمات توحي بأن الكليب مبهج، وحقق البرومو نسب مشاهدات مرتفعة عقب نشره، عبر السوشيال ميديا. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في خلال الأيام القليلة القادمة :) #أنا_مافيا #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Dec 22, 2018 at 5:11am PST

وتقول بعض كلمات "أنا مافيا": "أنا مافيا.. ولو على العافية ورايا مافيا مافيا مافيا، بس ملناش في الأذية ذية ذية، من جوايا نية صافية صافية صافية..صافية وبيضة مية مية مية".

 

وعلى الرغم أن دائما ما يصاحب كليبات الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل داخل الوسط الفنى أو فى السوشيال ميديا، إلا أنها تحقق اعلى نسب مشاهدة عبر منصات السوشيال ميديا. 

 

فى سياق متصل يواصل رمضان تحضيراته لمسلسله الجديد "زلزال"، من إنتاج شركة سينرجى للمنتج الكبير تامر مرسى، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، للمنافسة به خلال موسم رمضان المقبل، ويستعد لتصوير فيلم "رجالة حمزة" في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلا عن تحضير فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل".

جدير بالذكر أن محمد رمضان تصدر قوائم الأكثر بحثًا عبر مؤشر البحث  Google في مصر، في تقريره السنوي لعام 2018، حيث إنه الفنان الوحيد الذي قدم 4 نوعيات لأعمال فنية مختلفة في 2018، أغنيتين، وفيلم "الديزل"، ومسلسل "نسر الصعيد"، ومسرحية "أهلا رمضان".