توقفي عن الخجل.. افعلي هذه الأشياء دون أن يطلبها زوجك

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 02:15 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تسعى العديد من السيدات إلى إرضاء زوجها، ولفت انتباهه، ومحاوطته بالحب والأهتمام وهو ما يدفعها بالقيام بتصرفات معينة، إلا أن معظمهن لا يحققن 1% من تلك الأهداف، وذلك لأنهن لا يدركن ما يرغب به الزوج دون أن يطالبها بفعله. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأشياء التي يتمناها الزوج من زوجته لتكن على دراية بها: 

 

- يحتاج الزوج أن تقف زوجته بجانبه دون أن يبلغها بذلك، خصوصًا في أوقات حزنه، لذلك غذ رأيتي زوجك في مثل هذه الظروف فعليكي الإقتراب من زوجها ومساعدته، والبقاء إلى جانبه حتى يخرج من أزمته.

 

- القبلات والأحضان، علامتان يفسران الحب فعلى الرغم من أن المرآة تعرف قيمة تلك الأشياء وتطالب بها أن يلبيها زوجها، إلا أن الرجل نفسه يرغب أن تغمره زوجته بالحنان ذاته التي تطالب به، وأن تقترب منه لتحضنه وتقبّله من تلقاء نفسها دون أن يطلب هو ذلك.

 

- فن اختيار الهدايا، الرجل بعكس المرأة التي تهتم بقيمة الهدية ونوعها، الرجل يحب الهدية التي يرغب بها بمعنى أن تهاديه بشئ ما طالما أحتاج إليه، لأنه في الكثير من الأحيان يتمنى الرجل شراء أمر معين لكنه يحتفظ بالأموال ليوفر احتياجات زوجته وأولاده.

 

- عنصر المفاجآة الرجال يحبون المفاجآت كالنساء تمامًا لذا فاجئي زوجك بعشاء رومانسي أو رحلة سياحية لبلد يريد أن يزورها، أو اطلبي منه أخذ إجازة من عمله لبضعة أيام لتعبري له عن اشتياقك ورغبتك بتمضية الوقت معه.

 

- لا تصطدمي به خلال غضبه، واحترمي عزلته حتى يهدأ، ولا تفعلي ما تفعله بعض النساء اللواتي يتصرفت بطريقة مزعجة وفضولية في الإصارا على معرفة سبب غضبه دون مرعاة رغبته في عدم البوح أو أنه يرغب بالعزلة لبعض الوقت.

 

اقرأ أيضا