مدير مدرسة يعتدي على طالبة بسبب ”2 جنيه” بالبحيرة

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 10:12 صباحاً
كتب : سارة محمود

  فتاة لم يتجاوز عمرها الـ9 سنوات، عمر تكمن فرحته في اللهو مع أصدقائها بفناء المدرسة أو حتى أمام المنزل، أقصى مشاكلها لم تتجاوز نسيانها عمل واجب المدرسة، لكن وضعتها الظروف أن تكون ضحية مجتمع اتخذ من العنف والقسوة طريقّا لسلب الحق والسيطرة، الطفلة الصغيرة نالت من العنف نصيبّا كبيرّا فقط لأنّها قررت الاحتفاظ بمصروفها وعدم إعطائه لأحد مسؤولي مدرستها تحت مسمى"التبرع"

 

طلبت المدرسة من الفتاة التبرع بـ2 جنيه لنظافة المدرسة، لكنها رفضت الانصياع لتلك الطلبات، فما كان لها من مدير المدرسة أن تعدى عليها بالضرب وإصابتها  بتورم بالوجة من الناحية اليسري وسقوط إحدي الأسنان.

 

البداية، كانت بتلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة الدلنجات يفيد بوصول "رنا ح  ع" 9 سنوات طالبة بالصف الثالث الابتدائى  ومقيمة عزبة إدريس بدائرة المركز للمستشفى العام  مصابة "بتورم بالوجه من الناحية اليسرى وإدعاء سقوط أحد الأسنان.

 

وبسؤال والدها "حامد ع ع" 34 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية اتهم المدعو "أشرف ف ع" 52 سنة مدير المدرسة بالتعدى على نجلته بالضرب وصفعها على وجهها بدعوى عدم قيامها بدفع مبلغ 2 جنيه قيمة نظافة الفصل.

 

وبسؤال المشكو فى حقه أنكر تعديه على الطفلة المذكورة، وأضاف أن المبلغ المشار إليه تبرع من أولياء الأمور للمدرسة بناء على قرار مجلس الأمناء واتهم المُبلغ بالدخول للمدرسة والتعدى على العاملين بها بالسب، وقدم مدير المدرسة المذكور مذكرة بمضمون ما تقدم.

 

بمواجهة المُبلغ أنكر ما نسب إليه، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطرفين من سراى النيابة بعد التصالح والتراضى بينهما وتم تنفيذ قرار النيابة العامة.

اقرأ أيضا