أحدهم من سلالة دراكولا.. غرائب وعجائب في عائلات مشاهير هوليود

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 02:49 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

ينتمي عدد كبير من نجوم هوليود إلى عائلات وشخصيات معروفة إما تاريخية أو نسب بعائلات ملكية، وتحظى حياتهم الخاصة بالعديد من المفاجآت والمتابعة من قِبل الجماهير، لذلك نرصد في السطور التالية أشهر صلات القرابة بين مشاهير العالم وأسلافهم: 

 

بيونسيه

الموهبة الفنية الفريدة التي تتمتع بها النجمة الشهيرة بيونسيه، تعود إلى جذورها الأسترالية؛ إذ تربطها صلة قرابة بملحن القرن الثامن عشر جوستاف ماهلر.

 

جورج كلوني 

وبالنسبة للنجم العالمي جورج كلوني، ورئيس الولايات المتحدة الراحل أبراهام لينكولن، فترتبطهما صلة قرابة من خلال لوسي هانكس، وهي جدة لينكولن من جهة الأم، وذلك يعني أن لينكولن وكلوني أبناء عمومة.

 

روبرت باتينسون

اشتهر النجم البريطاني روبرت باتينسون بدور مصاص الدماء في سلسلة أفلام Twilight، ينحدر من نسل فلاد امبالير الرابع حاكم ترانسلفانيا، وهي المنطقة التي خرجت منها كل قصص وأساطير مصاصي الدماء، كما أن فلاد امبالير كان شهيرًا بأنه الكونت "دراكولا".

 

أوباما وبراد بيت

هناك صلة قرابة تجمع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بالنجم الشهير براد بيت، فهم أبناء عم؛ إذ يشتركان بالجد الأكبر العاشر إدوين هيكمان الذي عاش ومات في القرن السابع عشر.

 

جاى راتشي حضر وكيت ميدلتون

حضر المخرج جاى راتشي، زفاف كيت ميدلتون، بصفته صديق الأمير ويليام، ولكن تبين أنه قريب "كيت" من الجيل السادس وجداهما عاشا فى القرن الثامن عشر وهما David Martineau وSarah Meadows.

 

الملكة إليزابيث وجوني ديب

النجم العالمي جوني ديب هو ابن العم الـ20 للملكة إليزابيث الثانية وتعود أصولهما المشتركة إلى الملك إدوارد الثالث الذي توفي عام 1377.

 

 

بروك شيلدز

أما عارضة الأزياء بروك شيلدز، فتبين أنها قريبة ملك فرنسا هنري الرابع، ولهذا السبب تظهر عليها ملامح الأرستقراطية.

 

مادونا وسيلين ديون

المغنيتان مادونا وسيلين ديون لديهما صلة قرابة بكاميلا باركر، الزوجة الثانية للأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، فالثلاث لديهن نفس الجد، وهو نجار فرنسي يُدعى زاشاري كلوتييه، ومن الواضح أن هذا هو سر جمالهن الأبدي.