قرار ”تعليم كفر الشيخ” بترقية المعلمين.. ومواعيد صرف العلاوة

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أرسلت مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ بقيادة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، القرار رقم 29 بتاريخ 2018/10/22، والخاص بترقية المعلمين من 2018/1/1  إلى الدرجة الأعلى لجميع الإدارات التعليمية للتطبيق فورًا مع صرف بدل الاعتماد وعلاوة الترقية اعتبارًا من 2018/11/1.

وكانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد عقدت مؤتمرًا عامًا لنشر ثقافة تطوير التعليم برعاية الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور دكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، لنشر ثقافة تطوير التعليم بين المجتمع المدني وأولياء الأمور، وكل القطاعات.

وقالت وكيل الوزارة: بدأنا على الصفحة الرسمية لإعلام المديرية، نشر حصة نموذجية فعالة يومياً من أحد المدارس، للرد على السلبيات بإيجابيات حقيقة فعلية على أرض الواقع، وأنها أعطت أمر لإعلام الإدارات بنشر حصص مماثلة يومياً كحصة نموذجية على صفحات اعلام الإدارات، لنؤكد للجميع أن هناك تغييرًا في التعليم وإن كان التغيير غير محسوس، ولكننا ننفذ بالتدريج سياسة الوزارة والدولة.

جدير بالذكر أن الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ، قالت: مصممون على التطوير والتغيير وليس لدينا فكرة تقبل فشل مشروع تطوير التعليم.

اقرأ أيضا