ولي العهد: السعودية ستكون مختلفة خلال 5 سنوات

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 05:28 مساءً
كتب : محمود صلاح

قال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إن أصول صندوق الاستثمار العامة ستصل إلى 400 مليار دولار في نهاية 2019.

 

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الذي عقد بالمنتدى الاستثماري بالسعودية، أمنه يريد أن يُحقق التحول الاقتصادي بالشرق الأوسط خلال حياته السعودية ستكون مختلفة تمامًا خلال 5 سنوات.

 

توقع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، النمو الاقتصادي الذي تشهد المملكة خلال الفترة القادمة، بأنه سوف يكون هذا العام بنسبة 2.2% إلى 2.5%، وذلك خلال كلمته في المنتدى الاستثماري.

 

واكد بن سلمان أن الشعب السعودي جبار وعظيم ويحقق الأهداف بكل سهولة، مُضيفًا أن مشاريع المملكة سوف تستمر ولن تتوقف جهودها وغم المحاولات التي تريد أن تسقطها من الجهات الارهابية، مؤكدًا أن البحر على الجماعات الإرهابية مستمرة.

 

كان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قال إن المملكة تقوم بكل الإجراءات بالتعاون مع تركيا للتحقيق في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وجاء ذلك خلال كلمته في المنتدى الاستثماري المعقود في السعودية اليوم.

 

وأضاف بن سلمان: لن يستطيع أحد استغلال حادثة مقتل خاشقجي بوجود الملك بن سلمان وولي العهد محمد بن سلمان والرئيس التركي، مؤكدًا: حان الوقت لإعادة هيكلة قطاعات الأمن الوطني في السعودية ، لأن العدالة ستظهر بشأن مقتل الصحفي السعودي.

 

موضوعات متعلقة:

«بن سلمان»: يكشف دور المملكة في تحقيقات مقتل «خاشقجي»

ولي عهد البحرين: العوائد المالية من النفط تمثل 75 %

اقرأ أيضا