نجيب ساويرس يجيب عن سؤال أحد متابعيه: ”اللي زيك بيصحى 7 الصبح ليه؟”

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 10:30 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على سؤال أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بشأن استيقاظه مبكرًا، مؤكدًا أنه اعتاد على الاستيقاظ في هذا الوقت حتى وإن تأخر في النوم.

ومن المعروف، أن رجل الأعمال نجيب ساويرس من الأشخاص الأكثر تفاعلًا عبر "تويتر"، وما يميزه عن غيره هو أنه يحرص على الرد على متابعيه في كل المجالات وكافة الأسئلة التي توجه له. 

 

وكان "ساويرس"، قد رشح لمتابعيه فيلم "يوم الدين"، وحثهم على مشاهدته موكدًا أنه فيلم يستحق المشاهدة، ومثل الفليم مصر فى الأوسكار، وهى الجائزة الأشهر والأهم على مستوى العالم، وذلك عقب حصوله على أعلى الأصوات من لجنة اختيار الأفلام المصرية المرشحة للأوسكار، ويعد "يوم الدين"، أول فيلم روائى يتعرض لهموم مرضى الجذام، تلك القضية الإنسانية التى يواجه أصحابها العديد من المشكلات فى المجتمع.

 

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى" بشاي" في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، وبعد وفاة زوجته المصابة هى اﻷخرى بالجذام، يغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة صديقه النوبي أوباما وحماره خلال رحلة عبر أنحاء (مصر) في محاولة لمعاودة الاتصال بعائلته من جديد بهدف الوصول إلى قريته في محافظة قنا.