زينة عاشور تثير غيرة عمرو دياب بعلاقة جديدة

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 10:22 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور النجم عمرو دياب مع صورة لزوجته زينة عاشور، ظهرت خلالها برفقة جيسون سيلفا، مُقدم البرامج الشهير.

 

وعلقت زينة، على الصورة التي نشرتها عبر "انستجرام"، قائلة: "يا له من إلهام رائع، حينما قال أنا صممت أن أكون على ما أنا عليه".

 

وعلى الرغم من أن الصورة لم تتخط كونها صورة تذكارية التقطتها زينة، مع "جيسون"، أثناء حضورها محاضرة يتحدث فيها عن التغيير التي أقيمت بإحدى كليات التربية التابعة لجامعة لندن، إلا أن البعض اعتقد أن زينة عاشور قررت أن ترد على ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني، وذلك عن طريق دخولها في علاقة جديدة بهذا الرجل، خاصة أن الصورة حميمية بشكل كبير؛ حيث ظهرت زينة في أحضان "جيسون"، الأمر الذي أكد هذا الاعتقاد لدى مُتابعيها.

 

جدير بالذكر أن علاقة زينة عاشور بعمرو دياب بدأت في اتخاذ مسار جديد، وتحديدًا بعدما قامت زينة بإلغاء متابعة "الهضبة"، من خلال حسابها على موقع "انستجرام"، بعد أن كانت تتابعه خطوة بخطوة، وهذه لم تكن الخطوة الأولى التي تتخذها، حيث قامت مسبقًا بحذف جميع صورها مع الهضبة، وأبقت فقط على صورها مع أبنائها لتزداد الأخبار التي انتشرت عن وجود توتر في العلاقة بينها.

 

شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرت على السطح منذ مطلع شهر يناير 2017، إلا أنه تم نفيها تماماً من قِبل مديرة أعمال الهضبة، كما نفى قريب زينة عاشور زوجته أن يكون وقع بينهما الطلاق من الأساس.

 

وفي سياق آخر، طرح عمرو دياب، ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "كل حياتي" منذ أيام بالأسواق، محققًا نسبة مبيعات كبيرة ومشاهدات عالية عبر مواقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتضمن الألبوم 10 أغنيات، تعاون فيه مع العديد من الشعراء ومنهم؛ خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي آل شيخ، تامر حسين، طارق جمال، أحمد المالكي، ومن الملحنين؛ عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين؛ حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

شاهد أيضًا.. 

- بعد 22 عامًا من نجاحه.. مايا دياب تطرح كليب ”حبيبي يا نور العين” للهضبة

آخرهم غنوة.. نجوم منعهم الموت من جني ثمار نجاح أعمالهم الفنية