وزير التنمية المحلية يفتتح موقف سيارات بالوادي الجديد بـ5 ملايين جنيه

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 12:39 مساءً
كتب : محمود علي

افتتح اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، الموقف الإقليمي لخطوط المحافظات بمدينة الخارجية بمحافظة الوادي الجدي، وذلك بتكلفه 5 ملايين جنيه.

 

واستمع الوزير، إلى شرح من اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، حول تكلفة إنشاء الموقف وعدد السيارات التي يمكن انتظارها بالموقف، وكذا خطوط المحافظات العاملة.

 

وأوضح محافظ الوادي الجديد، أن الموقف مقام على مساحة 7700 متر ويضم نحو 120 مظلة، ويتسع لعدد 300 سيارة، وعلى بعد 500 متر من محطة تمويل الوقود وطنية، كما يحتوي الموقف على عدد من الخدمات وورش الإصلاح الخاصة بالسيارات ودورات مياه وكافتيريا. 

 

وأشار المحافظ، إلى أن الهدف من إنشاء الموقف الجديد هو توفير الوقت والجهد على المواطنين والسائقين، بجانب إنشاء منطقة لوجستية متكاملة الخدمات في تلك المنطقه، بالإضافة إلى تحقيق السيولة المرورية داخل المدينة، وتلافي وقوع حوادث والعمل على راحة المواطنين، نظراً لعدم اتساع الموقف القديم لجميع سيارات المحافظة.

 

 وعقب ذلك توجه اللواء محمود شعراوي، إلى محطة مياه المجاهدين، حيث تفقد المحطة، وتم إجراء عملية إحلال وتجديد لها بتكلفة ٥ ملايين جنيه، واستمع الوزير إلى شرح لطريقة عمل المحطة والطاقة الإنتاجية اليومية لها.

 

موضوعات متعلقة..

وزير التنمية المحلية: استعداد كامل بالمحافظات لإطلاق مبادرة السيسي لـ”فيروس سي”

«وزير التنمية المحلية»: 11 مليار جنيه حجم مشروعات التنمية بأسيوط

اقرأ أيضا