محمود حجازي: لهذه الأسباب سأشارك في ”أبو العروسة 2”

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 12:04 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

قال الفنان محمود حجازي، إنه يستعد حاليًا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، مؤكدًا أن أسباب مشاركته هو النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ما جعله متحمسًا للمشاركى في الجزء الثاني.

 

وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن سبب نجاح الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة"، هو أن الجمهور شاهد من خلاله مشاكل اجتماعية يعيشها يوميًا، لذلك العمل نال إعجاب الجمهور وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وكان الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة" تم عرضه العام الماضي خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازي، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

 

وفي سياق آخر، كشف محمود حجازي، عن سبب تأجيل فيلم «122» أكثر من مرة، قائلًا: "أن الشركة المنتجة تنتظر أن يعرض الفيلم في وقت مناسب، نظرًا لأهميته»، مؤكدًا أنه لا يعرف ميعاد عرض الفيلم حتى الآن، لكنه انتهى من تصوير جميع مشاهده.

 

وكشف الفنان عن دوره في الفيلم قائلًا: "أجسد شخصية «محمد» وهو دكتور طوارئ يحدث له موقف يقلب حياته رأسًا على عقب".

 

وكان من المقرر عرض فيلم «122» في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر، ولكنه تم تأجيله لموسم عيد الأضحي ولكنه لم يعرض أيضًا.

 

ويشارك محمود حجازي في بطولة فيلم «122» بجانب كل من طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، أمينة خليل، ومن تأليف صلاح الجهيني، إخراج ياسر الياسري.

 

موضوعات ذات صلة

خاص.. محمود حجازي: نصر أكتوبر فخر ورد كرامة للمصريين

محمود حجازي: «حرب كرموز» سيُحدث نقلة سينمائية (فيديو)