مفاجأة.. نجل حميد الشاعري ضمن فريق عمل ألبوم عمرو دياب الجديد

السبت 29 سبتمبر 2018 | 10:30 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

تردد أنباء خلال الفترة الماضية، فور نشر الملحن الكبير حميد الشاعري صورة له مع الهضبة عمرو دياب في إحدى الاستدويوهات، وتوقع الجمهور وقتها بأن الشاعري ودياب سيتعاونان من جديد في عمل غنائي، يكون ضمن ألبوم "كل حياتي" الذى يطرح غدًا الأحد في الأسواق.

جاءت المفاجأة بأن حميد الشاعري لم يتعاون مع الهضبة فى الألبوم الجديد، ظهر ذلك بعد طرح عمرو كامل أسماء فريق العمل، ولم يكن حميد من ضمنهم، لكن ظهر اسم نديم الشاعري نجل المطرب الليبي، ضمن الأسماء الذي تعاون معها دياب من خلال أغنية "ملاك الحسن" الذى قام نديم بتوزيعها كأول تعاون مع الهضبة، وهي من كلمات تركى آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى.

 ومن جانبه، نشر الموزع الشاب نجل حميد الشاعري صورة لعمرو دياب وهو يعلن عن طرح ألبوم "كل حياتي" غدًا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلق قائلًا: «أول شغل ليا مع الهضبة في أغنية "ملاك الحسن" استنونا غدا».

وهذة ليست المرة الأولى الذي يتعاون فيها عمرو دياب مع الشباب، حيث أن معظم الشعراء والملحنين الجدد الذين ظهروا خلال السنوات الماضية، كان أول ظهور لهم مع الهضبة.

 

يذكر، أن حميد الشاعري والهضبة تجمعهما صداقة قوية منذ زمن، وتعاون الاثنان في كثير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة بين الجمهور.

 

موضوعات متعلقة..

تعرف على الموعد النهائي لألبوم عمرو دياب ”كل حياتي”

”باين حبيت”.. أغنية وصلت للعالمية والمحاكم القضائية أيضًا