«جولة على إنستجرام».. مايا شيحة مع شقيقتها في مهرجان الجونة وباسل خياط يوجه الشكر

السبت 29 سبتمبر 2018 | 07:42 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«جولة على إنستجرام».. بعد اقتحام موقع الصور الشهير «إنستجرام» إلى عالمنا الحالي، أصبح لكل فنان عالم جديد على «الانستا» يبحر فيه من خلال صور أو فيديوهات له، ويتابع من خلالها تعليقات محبيه، ولأن يوجد كثير من الجمهور يهتم بأخبار النجوم ويريد أن يعرف عنهم كل شيء، لذلك قررنا أن نبُحر نحن في عالم الفنانين من خلال موقع الصور الشهير، ونستعرض كل أخبارهم وصورهم وعرضها لمحبينهم في كافة الأنحاء.

 

مايا شيحة مع شقيقتها ولكن بدون حلا شيحة

شاركت الفنانة المعتزلة مايا شيحة، بمجموعة من الصور من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مع شقيقتها هنا ورشا، بينما تغيبت الفنانة حلا شيحة، التي أعلنت عودتها الفن بعد غياب دام 12 عامًا، وعلقت "مايا" على الصور قائلة: "العائلة هي الأفضل"، وصرة أخرى "يسعدني أن أكون جزءًا من هذا المهرجان الرائع مع أخواتي".

درة تشارك جمهورها بصور من مهرجان الجونة السينمائي

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها بصور من مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت عليها قائلة: "من الحفل الختامي".

باسل خياط يوجه الشكر لـ"مهرجان الجونة السينمائي"

وجه الفنان السوري الشكر لـ"مهرجان الجونة السينمائي"  وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، جيث نشر صورة من المهرجان وعلق عليها قائلًا: "كل الشكر للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية تمنياتي لكم بنجاح دائم ومستمر شكرا على استضافتكم الكريمة مع حبي واحترامي لكم فردا فردا".

ماغي بوغصن تستعد لفيلم لبناني جديد

تستعد الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، لتصوير فيلمها الجديد، ومن المقرر بدء تصويره في شهر ديسمبر، حيث شاركت جمهورها بصورة مع فريق العمل عبر حسابها على «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: " انطرونا بفيلم سينما جديد بشهر ديسمبر، فيلم مع النجم الصديق يورغو شلهوب، ومع المخرج رامي حنا، والكاتبة كلود صليبا، والتصوير قريبًا جدًا، إنتاج جمال سنان".

 

وفي النهاية نقدم لكم «حكمة فنان»

حكمة اليوم، من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي أخذت حكمتها من أغنيتها الجديدة "قلبي اسألوا" فشاركت جمهورها بصورة، وعلقت عليها قائلة « بتمرؤ سنة وبعدا سنة كل العمر حدك حلو قديش حبيتك أنا وبعده غرامي بأوله».