نشرة فن «بلدنا اليوم»..عمرو مصطفى يهاجم عمرو دياب.. وشيرين تطرح ”أبو الرجالة”

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 05:58 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الخميس وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

ياسمين رئيس تخوض رمضان 2019 برافقة زاوجها

تخوض الفنانة ياسمين رئيس، السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل من إخراج زوجها هادى الباجوري،  ويختار الزوجان حاليا بين أكثر من سيناريو معروض عليهما، قبل دخول مواقع التصوير. 

الهضبة يطرح «باين حبيت» كاملة

طرح الهضبة عمرو دياب، ولاعب الـ DJ مارشيملو أغنية جديدةبعنوان "باين حبيت"، من ألبوم " كل حياتى"، عبرموقع الفيدوهات الشهير" يوتيوب"، وتعتبر أغنية "باين حبيت" السادسة من ألبوم الميجا ستار عمرو دياب من "كل حياتى"، بعد يتعلموا وهدد وكل حياتى وتعالى وده لو اتساب، وهى كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفي وتوزيع مارشيملو.

عمرو مصطفى يهاجم عمرو دياب

هاجم الملحن عمرو مصطفى​، الهضبة عمرو دياب​، بسبب عدم وضع اسمه على أغنية "باين حبيت"، التي قام بتلحينها، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب "مصطفى" قائلا: "تم إهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية باين حبيت غناء عمرو دياب وتوزيع مارشميلو وهو ما لا يرضيني وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". 

جديد لـشيرين عبد الوهاب "أبو الرجالة"

طرحت الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ أغنيتها الجديدة بعنوان "أبو الرجالة" ضمن ألبومها الجديد “نساي”، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع خالد عز.

نشرة فن «بلدنا اليوم»..موعد طرح فيلم ” قصة حب”.. راعي الزين جديد لـ”حسين الجسمي”

نشرة فن «بلدنا اليوم».. بعد غياب 13 عام «فؤاد» يعود للسينما