يونس: ”أبو تريكة“ ليس رمزاً للأهلى.. وحسام حسن يستحق قيادة الأحمر

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 09:41 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

كشف مصطفي يونس، نجم النادي الأهلي السابق، ان حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي هو الأصلح لقيادة الفنية للنادي الأهلي ". وقال"يونس" في برنامج"شوت مع حتحوت" الذي يقدمه بشكل أستثنائي"إسلام صادق" علي راديو مصر88.7: " حسام حسن حقق طفرة كبير في التدريب ويستحق قيادة الأهلي".

 

وأوضح:" كنت أتمني أن حسام حسن يرجع الأهلي وينهي مسيرته كلاعب في القلعة الحمراء، ولكنه رحل بعد أستغناء النادي عنه بعد عودته من الأحتراف"، مضيفًا: "حسام حسن بعد عودته من الأحتراف تبرع بالأموال من أجل العودة للقلعة الحمراء".

 

هدية من الملك عبداللة بن عبد العزيز

وكشف مصطفي يونس، نجم النادي الأهلي السابق، عن حصولة علي هدية من الملك عبدالله بن عبد العزيز اَل سعود، عندما كنت لاعب بالنادي الأهلي".

 

وأضاف" يونس"، في برنامج "شوت مع حتحوت"، الذي يقدمه بشكل أستثنائي "إسلام صادق" علي راديو مصر88.7: "اول عربية اشتريتها كانت 2400 جنية، الملك عبدالله هو من منحني ثمنها".

 

أبوتريكة ليس رمزًا للأهلي

أكد مصطفي يونس، نجم النادي الأهلي السابق، إن محمد أبوتريكة، نجم القلعة الحمراء السابق، لا يعتبر رمزًا للنادي ولكنه قد يكون رمزًا لمصر، أو لدي الشعب المصري.

 

وقال "يونس" في برنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه بشكل أستثنائي "إسلام صادق" علي راديو مصر88.7: "من أرتدي قميص غير النادي الأهلي لايعتبر رمز من رموز النادي".

 

وكان أبوتريكة بدأ حياته الكروية باللعب مع نادي الترسانة كناشيء ثم انتقل إلى الفريق الأول للنادي واستطاع الصعود به إلى الدوري الممتاز المصري ولعب معهم 4 مواسم، ثم انتقل إلىالنادي الأهلي واستطاع إحراز سلسلة من البطولات.

 

وأوضح: محمد بركات وحسام حسن وعصام الحضري، نجوم القلعة الحمراء السابقون ليس رموز للنادي الأهلي. هؤلاء النجوم رموز لمصر وليس للنادي الأهلي، موضحََا ان كل من أرتدي قميص غير النادي الأهلي لايعتبر رمز للنادي.

 

وأضاف: "أن الأجيال القديمة هي الرمز الحقيقي للنادي الأهلي".

 

موضوعات متعلقة

«يوسف» يكشف أسباب إقامة مباراة الداخلية بدون الدوليين

كارتيرون:كل احترام لفريق النجمة اللبنانى وذهبنا لبيروت من أجل التأهل