رسالة صادمة من عمرو أديب عبر ”الواتساب” لدينا الشربيني

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 01:05 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

حرص الإعلامي عمرو أديب على توجيه رسالة للفنانة دينا الشربيني من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، دعمًا لها في الأزمة الحالية والتي تخص الاغتيال المعنوي الذي تتعرض له الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية.

 

وأرسل "أديب"، رسالة صوتية لدينا الشربيني، عبر تطبيق "واتساب"، قائلًا: "عزيزتي دينا الشربيني أرجوك لا تحزني من التنمر الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنت جميلة وإطلالتك جميلة ولا يوجد أي مشكلة، أنت تعلمين لماذا يهاجمك البعض والسبب معروف، ارفعي رأسك ولا تهتمي لأي شيء يقال". 

الإعلامي الشهير يقصد برسالته لدينا الشربيني أن الغيرة هي الدافع وراء ذلك، في إشارة واضحة منه للهضبة عمرو دياب، وعلاقتها القوية به، وهو سبب كافٍ من وجهه نظره كي يتم الهجوم عليها من قبل الفتيات بهذه الطريقة. 

 

وكانت دينا الشربيني تعرضت لردود أفعال عنيفة من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهورها خلال حفل الافتتاح بمهرجان الجونة السينمائي، بفستان باللون الأسود، مع قصة شعر قصيرة وميكاب غير متكلف، وعلى الرغم من أن إطلالتها لم تكن الأفضل خلال حفل الافتتاح، إلا أن السوشيال ميديا لم ترأف بها، وانهالت التعليقات الساخرة عليها من جانب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وافتتح مهرجان الجونة، مساء الخميس الماضي، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري، ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.