شاهد.. ”3 تطبيقات حديثة” تكشف الخيانة وتراقب المراهقين

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 01:51 صباحاً
كتب : آية محمد

استطاعت التكنولوجيا الحديثة أن تحدث نقلة نوعية في في جميع مجالات الحياة، حيث حولت بالفعل -كما يقال- العالم إلى قرية صغيرة، وقد توصلت إلى 3 تطبيقات حديثة في إمكانها التمكن من كشف الخيانة سواء للزوج أو الزوجة، حيث توفر تلك التطبيقات معرفة ما يقوم به الشخص من محادثات تليفونية أو إرسال صور ونصوص رسائل كلامية؛ حتى بعد حذفها من الهاتف، يمكن استرجاعها وكشفها مرة أخرى.

وتقدم شبكـة "بلدنـا اليـوم"، شرحًا مفصلا لكل تطبيق من التطبيقات الثلاثة، وهي كما يلي:

1- تطبيق Private Photo Vault

ويستطيع هذا التطبيق أن يتوصل إلى نص الرسائل وأيضا الصور التى استخدمها الشخص وقام بحذفها، يتمكن من استرجاعها وكشفها، وذلك عن طريق "التجسس"، حيث يمكن الشخص من رؤية الصور المخفية من خلال التسجيل على التطبيق بـ"رقم سرى" لعدم تناوله من قبل الآخرين، كما يحتوى التطبيق قائمة مخفية وآمنة للرسائل النصية وسجل المكالمات لجهات الاتصال التي يتحدث معها المستخدم.

2- تطبيق Anti-Nosy Alarm:

يقوم هذا التطبيق بإخفاء الاتصالات الواردة والصادرة من أحد الأرقام التي سبق وحددتها من قبل، بالإضافة للرسائل الواردة والصادرة عن هاتفك لهذا الرقم، حيث يتم تحويلها تلقائيًا إلى ملف مخفي على الهاتف؛ حتى يمكنك استرجاعها مرة أخرى حتى بعد القيام بحذفها من سجل المكالمات أو من قائمة الرسائل الشخصية.

3- تطبيق Touch My Phone:

ويساعد هذا التطبيق على إخفاء رسائل الـSMS الخاصة على الهاتف، كما يمكنه أن يقدم ميزة إضافية، ويدعم التطبيق أيضًا إمكانية رؤية كل الرسائل على الأجهزة إلى جانب رؤية المحتوى الخاص الموجود على الهاتف.

اقرأ أيضا