وفد مستقبل وطن يزور صندوق تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالأقصر

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 05:15 مساءً
كتب : ابراهيم فريد

زار وفد من حزب مستقبل وطن بالاقصر، برئاسة الدكتور احمد حمزة نقيب الاطباء وأمين المهنين بالحزب،مركز صندوق تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالمجان بالمحافظة، لدعم المركز فى حملته للقضاء على فيروس سى لجميع المصابين بالمجان بالمحافظة، بناء على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ورافق امين المهنين بالحزب بالاقصر، خلال زيارته المركز كلاً من اماني الشعولي امين لجنة المرأة بالحزب، ومحمود متولي آمين لجنة الشباب ومحمد عمران أمين لجنة العلاقات العامة .

كما قام الوفد خلال زيارة المركز، بتفقد جميع الاقسام واستمعوا لشرح واف من القائمين عن العمل بالمركز الذى تم تجهيزه بأحدث الاجهزة الطبية .

واتفق وفد حزب مستقبل وطن، مع مركز صندوق تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالمجان بالاقصر على المشاركة في القوافل الطبية للكشف عن فيروس سي داخل المحافظة .

يذكر أنه تم إفتتاح أول وأضخم مركز لعلاج أمراض الكبد وفيروس سى ومقره بمستشفى الحميات بمنطقة الحبيل بمدينة البياضية بالأقصر، فى عام 2016، والذى يأتى ضمن مشروع التنمية المجتمعية لصندوق "تحيا مصر"، لتسهيل تقديم الخدمة لآلاف المرضى بالأقصر بدلاً من السفر لمحافظات أخرى، بحضور لفيف من قيادات الحكومة ووزارة الصحة وصندوق تحيا مصر .

اقرأ أيضا