محمد صلاح يظهر في معرض مستلزمات المدارس بالقاهرة

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 09:32 مساءً
كتب : مصطفى محمود

تصدر الدولي المصري، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح صور لبعض مستلزمات المدارس، في معرض للمستلزمات الدراسية الذي نظمة حزب مستقبل وطن كلنا معاك من اجل مصر بميدان الجيش بالقاهرة.

 

وشهد المعرض تخفيضًُا على  أسعار المستلزمات لتتراوح ما بين 20% إلى 25% عن أسعارها بالأسواق المحلية، تحت عنوان: "كلنا نعمل من أجل مصر"، وذلك للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور.

 

كما شهد المعرض إقبالا مكثيفًا من المواطنين؛ لشراء الشنط والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 25% وذلك قبل إنطلاق العام الدراسي الجديد.

 

ويشهد يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، بداية العام الدراسي الجديد 2018/2019، في جميع المدارس والجامعات المصرية، وذلك من خلال الإجتماع الأخير الذي تم في مقر وزارة التربية والتعليم والذي أفاد بأنه لن يتم تأجيل موعد بداية العام الدراسي الجديد وسيتم في الموعد المحدد حتى يتم الانتهاء من المناهج الدراسية في وقت يتزامن مع الفترة المقررة لكل من الفصل الدراسي الأول والثاني.

 

والجدير بالذكر، أنه فى الآونة الآخيرة اشتعلت أزمات النجم المصري، محمد صلاح والمحترف فى ليفربول الانجليزي، وذلك بعد تدوينة محمد صلاح، الذي هاجم فيها الاتحاد المصري، وأنه لا يدعم اللاعبين ولا يقدم لهم الراحة، خصوصًا أن اللاعب يسعى لأن يكون له حارس خاص منذ نزوله الطائرة، وأمام غرفته وفي التدريبات، وأن يكون أتوبيس نقل اللاعبين على مستوى أعلى من ذلك كما قال في البث المباشر «كلاس»، والتعامل معه في كما يتعامل في بلاد الإنجليز، وهو ما وافقه عليه البرلمان، لأنهم يرون أنه سفير لمصر في الخارج.

 

موضوعات متعلقة: 

بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة و محمد صلاح

«التعليم» تعلن عن أخر الاستعدادات لنظام التعليم الجديد

 

 

اقرأ أيضا