العين الإماراتي يدعم «الشحات» أمام النيجر الليلة

السبت 08 سبتمبر 2018 | 12:46 مساءً
كتب : نورهان فضل

تنطق فى الثامنة مساء اليوم السبت، مباراة مصر النيجر، والتي ستقام على ملعب "برج العرب" بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

 

ويضم المنتخب 13 محترفًا لقائمة الفريق استعدادا للمباراة، وحرص نادي العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حسين الشحات، على دعم لاعبه قبل مواجهة اليوم.

وجه نادى العين الإماراتى رسالة للنجم المصرى حسين الشحات قبل مباراة مصر والنيجر، المحدد لها اليوم، السبت، على ملعب "برج العرب" بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون.

 

وكتب نادى العين، عبر صفحته الرسمية على "تويتر" كل التوفيق لـ حسين الشحات مع منتخب بلاده فى مباراة اليوم أمام النيجر ضمن مرحلة المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019".

 

وأعلن أجيري عن قائمة الفريق استعداد للقاء والتي تتمثل في:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود عبد الرحيم جنش.

 

الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، باهر المحمدي، علي جبر، محمد حمدي، إسلام جابر.

 

الوسط: طارق حامد، محمد صادق.

 

الهجوم: صلاح محسن، أحمد جمعة، حسام حسن".

 

ويسعى المنتخب المصري، في تحقيق الفوز على النيجر للعودة للمنافسة على التأهل، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام نظيره التونسي.

 

ويدخل منتخب مصر، فى الثامنة مساء اليوم السبت، اختبار صعب أمام منتخب النيجر، وتكمن صعوبة اللقاء فى ضرورة تحقيق الفراعنة للفوز والنقاط الثلاث أمام النيجر للحفاظ على أماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد إلى جانب تعادل النيجر مع سوازيلاند خاصة أن هزيمة الفراعنة أو التعادل يدخلها فى حسبة برما مبكراً.

 

كما يدخل المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر إختبار صعب هو الآخر حيث يرغب فى الفوز إلى جانب الظهور بطريقة لعب هجومية من أجل الحصول على ثقة وحب الجماهير المصرية مبكراً فى أول تجربة رسمية له مع الفراعنة بعد توليه المهمة فى منتصف أغسطس الماضى خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الذى انتهى تعاقده بنهاية مشوار الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

أجيري: القائمة الحالية للمنتخب ليست النهائية

”أجيري” يترأس مؤتمرًا لمسك زمام ”لقاء النيجر ”