”دموع الفرحة” تتخلل فعاليات مسابقة ”ملكة جمال مصر”.. (صور)

السبت 08 سبتمبر 2018 | 05:10 صباحاً
كتب : آية محمد

غلبت دموع الفرحة أعضاء لجنة التحكيم، خلال الاختبارات التقييمية لمتسابقات "ملكة جمال مصر"، المقامة برعاية هدى عبود، مساء أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتضمنت الاختبارات بعض المفاجآت مثل تقديم اثنتين من الفتيات الحاصلات على ألقاب بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم العام الماضي، وإصرارهما على إثبات ذاتهما للفوز باللقب بعد الحصول على الخبرة الكافية في المسابقة الأخرى.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من كل من كريم شريف مدرب الكات ووك، والمخرج وليد عونى، والفنان عمرو مهدى، والمصور عمرو عبد العزيز، وفرح باكى استايلست، ورنا عبد العزيز، والإعلامية إحسان صالح، وهدى عبود منظمة المسابقة.

وتخللت فعاليات المسابقة مواقف إنسانية معبرة عن السعادة الحقيقية بالنجاح، حيث لم تكن المتسابقة رقم ١٢ وحدها صاحبة تحريك عواطف لجنة التحكيم تجاهها فقط، بل خطفتهم المتسابقة رقم ١٥ منذ اللحظة التى قدمت فيها نفسها، وتحدثت عن عائلتها على عكس كل المتقدمات من قبلها، ما أثار إعجاب لجنة تحكيم، وجعلهم يتساءلون عن هذا، وسر اعتزازها بأسرتها، وبعد عدة أسئلة تحدثت عن شقيقها الجليسلا يمشى لتسألها الإعلامية إحسان صالح عن كيفية استقبالها للأمر لترد عليها بأحد المواقف التى بكت لمجرد تذكره، فتذكرت حينما كانت ابنة ٥ سنوات، ولم تدرك الأمر بعد ولكن صدمتها نظرة البعض لشقيقها القعيد وتساؤلهم عن  سر عدم قدرته على السير ونظرة الأطفال له وعدم قدرته على اللعب معهم، وهو ما دفعها للبكاء باختبارات المسابقة.

بينما المتسابقة رقم ١٢ فلم يحالفها الحظ للمشاركة فى الاختبار فبمجرد دخولها إلى لجنة تحكيم المسابقة، وتقديم نفسها تضاربت الصيحات لحظة ذكر سنها حيث اكتشف القائمون على المسابقة عدم تجاوزها السن المعترف به في المسابقة العالمية، وذلك لكونها مازالت في ال ١٧ من عمرها بينما السن المطلوب بالمسابقة ألا يقل عن ١٨ عاما، ما أصابها بخيبة الأمل رغم محاولة لجنة التحكيم التخفيف عنها بوعدها المشاركة فى المسابقة العام القادم، ليخفف ذلك الوعد من حزنها بعض الشىء.

أما الفتاة الإسكندرانية رقم 9 فقد لمست قلوب وعيون أعضاء لجنة التحكيم بالابتسامة والسرور، حين رقصت باليه على أنغام موسيقى عمر خيرت لأغنية "امتى الزمان يسمح يا جميل".

جدير بالذكر أنه أقيمت مسابقة، مساء أمس الجمعة، بأحد فنادق القاهرة، لاختيار الفتيات اللاتي من المقرر انتقاء واحدة منهن لتمثيل مصر فى مسابقة ملكة جمال الكون التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية وثانى أكبر مسابقة جمال فى العالم.