أبو الليف: انتظرونى فى «كينج كونج» قريبًا

السبت 01 سبتمبر 2018 | 09:25 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

أكد المطرب أبو الليف أنه يستعد هذه الفترة لعرض مسرحيته الجديدة "كينج كونج" على مسرح البالون خلال أيام قليلة وهى من تأليف سليم كتشنر، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا وتوزيع موسيقي هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدي ونس، استعراضات محمد سميح، وإخراج محمد حسن.

وأضاف أن المسرحية تدور أحداثها الرئيسية عن الخير والشر حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشون فيها فيختلفون على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، مجموعة تختار التنمية الصناعية والزراعية وتبنى وطنها على حب الخير، والمجموعة الثانية تختار الشر وتبني وطنها على الاهتمام بسباق التسلح النووي وتدفع الثمن غاليًا نتيجة لاختيارها، حيث ينفجر مفاعل الشر ويدمر بلدهم للمرة الثانية.

وأوضح أن هناك ربط بين ما نعيشه هذة الفترة من ازدهار فى التنمية وأحداث المسرحية من حيث استخدام الطاقة النووية فى المجالات السليمة ما ينفع العالم ،وهذا اكثر ما شده فى الورق اول ما امسكه وبدا فى قراءة العرض .

وتابع أنه سعيد جدا بالعمل مع الفنان الكبير محسن محى الدين، وأنه من من الفنانين المحترمين الذين تحب أن تعمل معهم، ويحب دائما أن يقدم العمل الفنى المتكامل الذى يليق بجمهوره .