«الموسقيين»: تتعاقد مع رامى صبرى وابو لإنعاش صندوقها

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 06:57 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

أكد الموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة تستعد خلال الفترة القادمة لتنظيم مجموعة من الحفلات لكبار نجوم الغناء ليس المصريين فقط بل سينضم عدد من نجوم الغناء العرب ايضًا .

 

وأضاف "رمضان" فى تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن النقابة ستقوم بتنظيم الحفلات اعلى من شركات الخاصة بتنظيم الحفلات التى يتعاقد معها المطربين لاقامة حفلاتهم، مشيرًا إلي أن النقابة تمتلك كافة الصلاحيات فى اقامة الحفلات على مستوى راقى والخروج بالصورة المشرفة لمصر، مؤكدًا أن النقابة تمتلك خبرة كبيرة فى المجال الغنائى، وسنعمل خلال أيام على ابلاغ معظم نجومنا بالمشاركة فى حفلاتنا، لأنهم أعضاء بالنقابة ويحملون كارنيهاتها، وسيكون هناك ايفينت ضخم سيجمع عدد من اكبر نجوم الغناء ويشهد عدد من المفاجأت.

 

وأوضح سكرتير عام النقابة، أن الهدف من اقامة هذه الحفلات انعاش صندوق المعاشات الخاص بالنقابة وزيادة مواردها، مما يعود بالخير على أعضاءها ويفتح الطريق لعلاج أكبر عدد ممكن من النقابين، لافتًا إلي أن الأعتماد على موارد النقابة فقط لم يكفى احتياجتنا.

 

وبالنسبة لأجور النجوم قال الموسيقار: من الطبيعى أن يحصل المطرب على حقه المالى، ولكن بشرط عندما تحقق تنجح هذه الحفلات وتحقق ربحًا يعود علي النقابة.

 

يذكر أن نقابة الموسقيين تعاقدت مع كل من ابو، ورامى صبرى، وشارموفرز، لأحياء حفلات خاصة بها خلال الفترة القادمة .