الليلة.. برشلونة ينطلق نحو رحلة الدفاع عن اللقب أمام ألافيس

السبت 18 اغسطس 2018 | 10:06 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

مشوار جديد من المنافسة، في رحلة قوية للدفاع عن اللقب، بيدأها فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت، مع انطلاق الليجا عندما يواجه  نظيره ألافيس في العاشرة والربع مساءا، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة "الليجا".

 

ويدخل الفريق الكتالوني لقاء اليوم معنويات عالية خاصة عقب تتويجه بطلاً لكأس السوبر الإسبانى الأسبوع الماضي بفوزه على إشبيلية بنتيجة 2 – 1 في المباراة التى جمعتهما بمدينة "طنجة" المغربية.

 

وحرصت إدارة نادي برشلونة على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو المنصرم، ولذلك للدخول في الموسما الجديد بمنافس قوية والهيمنة على البطولات الإسبانية، واستغلال حالة التخبط التى يمر بها غريمه التقليدى ريال مدريد بعد رحيل نجمه الأول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى مقابل 100 مليون يورو، واستقالة زين الدين زين من منصب المدير الفنى للنادى الملكي، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دورى أبطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي.

 

وكانت من ضمن الصفقات القوية التي تعاقد معها النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي، هم  الثنائى البرازيلى آرثر ميلو ومالكوم، والنجم التشيلى أرتورو فيدال، والفرنسى كليمونت لينجليت، بينما يفتقد لخدمات قائده أندريس إنييستا هذا الموسم بعدما قرر الرحيل إلى الدورى الياباني.

 

وتتجه الحظوظ اليوم للفريق الكتالوني  في تحقيق الفوز على ألافيس فى ضربة البداية هى الأوفر، فى ظل مجموعة اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الفريق الكتالوني.

 

فى المقابل، يحلم الافيس الذى أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" فى المركز الرابع عشر برصيد 47 نقطة فى الخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل.

اقرأ أيضا