مد فترة تلقي طلبات الإشتراك بـ«المسابقة الذهبية» لـ18 أغسطس

الاحد 12 اغسطس 2018 | 03:44 مساءً
كتب : هاجر بركات

أعلن صندوق التنمية الثقافية، عن امتداد تلقي طلبات الإشتراك بمسابقة «المواهب الذهبية»، لذوي الإحتياجات الخاصة إلى 18 أغسطس.

 

وينظم الصندوق تلك المسابقة في إطار إعلان عام 2018 لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمركز طلعت حرب الثقافي التابع لقطاع الصندوق الذي خصص لدعم تلك المسابقة، ورعاية ذوي القدرات الخاصة، وتحتوي المسابقة على الغناء بنوعيه الفردي والجماعي، والعزف الموسيقي، ومن شروط المسابقة أن يكون عمر المشارك من 16 وحتى 35 عامًا، وأن يكون مصري الجنسية، وأن يقدم اسطوانة تحتوي على أعماله الفنية لا يزيد عن 3 دقائق، ولا يمكن مشاركته في أكثر من فرع.

 

ويحق للمؤسسات والجمعيات الحكومية والخاصة الاشتراك في المسابقة، كما يحق لهم الاشتراك في المسابقة دون التقيد بالسن، وتقوم اللجنة الفنية بفرز الأعمال والتي يكون أعضاءها: «عمرو سليم، مدحت عبد السميع، جيهان الناصر، تحية شمس الدين، علاء فتحي».

 

وبدأ التقديم للمسابقة من يوم 15 يوليو من هذا العام، وتم ذلك بسحب استمارة التقديم من مقر صندوق التنمية بمركز طلعت حرب الثقافي، في حالة التقديم الالكتروني يتم التسجيل عن طريق موقع صندوق التنمية الثقافية، ويتم منح الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى جوائز مالية في كل فرع بالإضافة إلى منحهم ميدالية، كما تقدم أيضًا جمعية «البلد اليوم» للتنمية المحلية دورة تدريبية لمدة ستة أشهر، ويحصل الفائزين على شهادات مشاركة.